اتحاد الكرة: مرتضى منصور تقدم بالتماس لنا ضد عقوبته
اتحاد الكرة: مرتضى منصور تقدم بالتماس لنا ضد عقوبته

كتب - أحمد شريف:

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تقدم بالتماس ضد العقوبة الموقعة ضده من جانب الاتحاد الأفريقي "كاف".

وأشار سويلم في تصريحات عبر قناة بيراميدز، إلى أن اتحاد الكرة المصري أبلغ منصور بضرورة التقدم بالالتماس إلى الكاف وليس لمسؤولي الجبلاية.

وقال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "مرتضى منصور تقدم بالتماس ضد العقوبة الموقعة عليه لنا، ولكن يجب أن يتقدم بها إلى الكاف في مقره بمدينة 6 أكتوبر".

وأكمل: "أبلغنا مرتضى منصور بالإجراء الصحيح وضرورة التقدم بالالتماس إلى الكاف، خاصة أن المدة المحددة له هو 72 ساعة فقط من وقت إعلان العقوبة".

واختتم: "تقدم منصور بالالتماس هو إجراء ينم على وجود رغبة في وجود علاقة طيبة بينه وبين الكاف، ولكن من الممكن ألا يقبل وتظل العقوبة كما هي".

الجدير بالذكر أن الكاف سبق وأن أعلن عن معاقبة مرتضى منصور بالإيقاف لمدة عام واحد وتغريمه مبلغ 40 ألف دولار بسبب هجومه على مسؤولي الاتحاد الأفريقي.

شكرا لمتابعتكم " اتحاد الكرة: مرتضى منصور تقدم بالتماس لنا ضد عقوبته " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي