كرة طائرة .. بولندا تتوج ببطولة العالم بالفوز على البرازيل
كرة طائرة .. بولندا تتوج ببطولة العالم بالفوز على البرازيل

كتب - محمد علام:

استطاع المنتخب البولندي أن يتوج ببطولة العالم لكرة الطائرة للمرة الثالثة في تاريخه على حساب نظيره البرازيلي بعدما أنهى المباراة بثلاثة أشواط للا شيء في البطولة التي تحتضنها إيطاليا وبلغاريا.

الشوط الأول انتهى لصالح المنتخب البولندي بنتيجة (28 - 26)، وفي الشوط الثاني تفوق المنتخب الأوروبي بسهولة بعدما أنهى الشوط بنتيجة (25 - 20).

وفي الشوط الثالث حاول المنتخب البرازيلي إنعاش أماله في المباراة إلا أن المنتخب البولندي وقف صامدًا وأنهى الشوط لصالحه بنتيجة (25 - 23).

وتعد مباراة النهائي بين المنتخبين، سيناريو متكرر لنهائي النسخة الماضية قبل أربع سنوات في بولندا والتي انتهت وقتها لصالح المنتخب الأوروبي.

جدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي تأهل للمشهد الختامي في البطولة للمرة الخامسة على التوالي بعد فوزه على نظيره الصربي بثلاثة أشواط نظيفة، في المقابل وصل المنتخب البولندي للمباراة النهائية بالفوز على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في مباراة مثيرة بثلاثة أشواط مقابل اثنين.

شكرا لمتابعتكم " كرة طائرة .. بولندا تتوج ببطولة العالم بالفوز على البرازيل " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي