عمومية الزمالك تكتمل واعتماد اللائحة والميزانية
عمومية الزمالك تكتمل واعتماد اللائحة والميزانية

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شهد اليوم الثانى لاجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية لنادى الزمالك أمس حضورا مكثفا من الأعضاء للتسجيل فى كشوف الحضور والتصويت على اللائحة المعدلة واعتماد الميزانية، حيث اكتمل النصاب القانونى للاجتماعين فى اليوم الأول بحضور 10 آلاف و432 عضوا إلا أن الأعضاء حرصوا على التواجد بكثرة أمس لحضور اجتماع مناقشة الميزانية واللائحة والتصويت عليها بالرفض أو القبول.

وبدأ مجلس الإدارة مناقشة اللائحة والميزانية وطالب الأعضاء بالتصويت عليها فى السابعة والنصف مساء أمس عقب غلق باب التسجيل فى اللجان الفرعية وحتى مثول الجريدة للطبع لم يعلن القرار الرسمى بشأن موافقة أعضاء القلعة البيضاء على تعديلات اللائحة واعتماد الميزانية من عدمه إلا أن المؤشرات الأولية وردود الأفعال بين الأعضاء تشير لاعتماد الميزانية والموافقة على تعديلات اللائحة، خصوصا بعدما أعلن مرتضى منصور وجود فائض فى الميزانية 270 مليون جنيه.

من جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس النادى أن مجلس الإدارة قام بتعليق الميزانية على بوابات النادى حتى يتسنى للأعضاء مراجعتها، فضلا عن توزيعها وبنود اللائحة المعدلة على الأعضاء خلال الاجتماع أمس لمناقشتها بمنتهى الدقة والشفافية قبل التصويت عليها فى الاجتماع لتحديد موقف الأعضاء من قبولها أو رفضها، مؤكدا أن الجمعية العمومية هى صاحبة الحق الوحيد فى قبول تعديلات اللائحة أو رفضها واعتماد الميزانية التى وفرنا فيها 270 مليونا من عدمها.

من جهة ثانية، فجر مرتضى منصور، رئيس النادى مفاجأة وهى عدم تلقى إدارة النادى أو المدير التنفيذى أى خطابات رسمية من اللجنة الأوليمبية المصرية يفيد بإلغاء الجمعية العمومية أو بطلانها، وأن الجميع تابع بيان اللجنة عبر مواقع الإنترنت فقط، وتساءل رئيس الزمالك، هل اجتمع مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية لاتخاذ قرار إلغاء عمومية الزمالك أو بطلانها؟ وإذا اجتمعوا وأخذوا هذا القرار فاين هذا الاجتماع ومن حضره من أعضاء اللجنة؟

شكرا لمتابعتكم " عمومية الزمالك تكتمل واعتماد اللائحة والميزانية " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم