«الريدز» فى مواجهة صعبة أمام ليستر سيتى
«الريدز» فى مواجهة صعبة أمام ليستر سيتى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يحل فريق ليفربول، ضيفا ثقيلاً على نظيره ليستر سيتى، بملعبه ووكرز، فى الواحدة والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز. يسعى الريدز لتحقيق الفوز فى تلك المباراة من أجل مواصلة صدارة جدول ترتيب البريميرليج بعدما حقق العلامة الكاملة فى المواجهات الثلاث السابقة حيث يحمل ليفربول فى جعبته 9 نقاط، دون أن يستقبل شباكه أى هدف كأقوى خط دفاع فى البطولة حتى الآن.

بينما يتواجد فريق ليستر سيتى فى المركز السابع بست نقاط بعد خسارته مباراة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد فى افتتاحية البريميرليج هذا الموسم. ويرغب ليفربول فى تحقيق الانتصار أمام ليستر سيتى على ملعبه من أجل الاستمرار كمتصدر للدورى، خاصة أن فريقى توتنهام هوتسبير وتشيلسى، وأيضًا واتفورد متساوية مع الريدز فى عدد نقاطه حتى الآن. يتطلع الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل استكمال المشوار المميز فى مستهل البريميرليج.

يدخل محمد صلاح، اللقاء بعد خسارته جائزة أفضل لاعب فى أوروبا، التى تُوج بها الكرواتى لوكا مودريتش، واحتل «مو» المركز الثالث خلف البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث يرغب الفرعون المصرى فى تسجيل أهداف خلال اللقاء من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة هدافى البريميرليج.

على الجانب الآخر يسعى فريق ليستر سيتى إلى استغلال عنصرى الملعب والجمهور من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة الانتصارات الأخيرة التى حققها فى الدورى الإنجليزى.

شكرا لمتابعتكم " «الريدز» فى مواجهة صعبة أمام ليستر سيتى " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم