تقرير.. الزمالك ضد إنبي للرد على 4 اسئلة
تقرير.. الزمالك ضد إنبي للرد على 4 اسئلة

كتب - محمد همام:

يخوض الزمالك في التاسعة من مساء اليوم مباراة مرتقبة أمام إنبي في مباراة ستقام على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري العام.

الزمالك يتواجد في المركز السادس برصيد سبع نقاط في المقابل يأتي إنبي في المركز الثامن برصيد ست نقاط.

- استعادة الثقة

تلقى الزمالك مساء الإثنين الماضي ضربة قوية بالخسارة من نجوم إف سي الوافد الجديد في الدوري بهدف دون رد.

خسارة الزمالك من نجوم إف سي جعل الأبيض يفقد فرصة منافسة الأهلي وبيراميدز على القمة بعدما نجح الثنائي في تحقيق الفوز بالجولة الماضية ليصبح الفريقين متساويان على الصدارة.

- انتصارات غائبة

منذ فوز الزمالك على إنبي في أكتوبر عام 2016 بهدفين مقابل هدف والفريق الأبيض فشل في تحقيق أي انتصار على الفريق البترولي بالدوري.

الزمالك التقى بعدها إنبي في ثلاث مباريات لم يحقق انتصار بعدما خسر في مباراة وتعادل في مباراتين.

- هدف

خلال آخر ثلاث مباريات فشل الزمالك أيضًا في الوصول لطريق مرمى إنبي حيث لم يسجل الأبيض أي هدف منذ أكتوبر 2016 أيضًا في مباراة انتهت نتيجتها (2-1).

- جروس

بعد هزيمة الزمالك الأخيرة فتح مرتضى منصور النار على مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس، وبالطبع يسعى الأخير إلى تصحيح مساره مجددًا من خلال مباراة إنبي.

جروس سيكون متطلب منه لا شيء سوى الفوز على إنبي، وفي حال تحقيق الزمالك أي نتيجة أخرى سيكون المدرب السويسري في موقف حرج أمام إدارة القلعة البيضاء وتحديدًا مرتضى منصور.

شكرا لمتابعتكم " تقرير.. الزمالك ضد إنبي للرد على 4 اسئلة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي