الجونة يصعد للمركز الثالث.. والجيش يحقق الفوز الأول
الجونة يصعد للمركز الثالث.. والجيش يحقق الفوز الأول

كتب: علي الزيني

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، تحقيق نتائجه المميزة، بعد أن حقق الفوز على نظيره الداخلية، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الجونة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة، لمنافسات الدوري الممتاز.

افتتح إسلام رشدي التسجيل لفريق الجونة في الدقيقة 5، بعد أن أطلق تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك محمد صبحي حارس الداخلية، وفى الدقيقة 10 عزز محمد ناجى جدو بالهدف الثانى لفريق الجونة بعد تصدى محمد صبحي وإنقاذه ركلة حرة لترتد إلى جدو المنفرد تمامًا، وسددها داخل الشباك.

وقلص إسلام جابر الفارق لفريق الداخلية في الدقيقة 17 بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك عمر رضوان حارس الجونة، بعدها تمكن لؤى وائل من تسجيل الهدف الثالث لفريقه بمرمى الداخلية في الدقيقة 39، وأدرك أحمد سعيد أوكا لاعب فريق الجونة الهدف الثاني بعد تسجيل الهدف بالخطأ في مرماه.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجونة إلى ثمانية نقاط في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الداخلية عند 4 نقاط في المركز 15.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في نفس التوقيت عاد فريق طلائع الجيش لطريق الانتصارات بعد التعادل أمام سموحة في الجولة السابقة بالفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى.

محمد رزق أحرز هدف الجيش الأول في الدقيقة التاسعة، وأدرك أحمد علي هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة 28، وأحرز محمد سمير مدافع المقاولون هدفًا في مرماه في الدقيقة 37، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين أدرك كريم طارق الهدف الثالث للجيش.

بهذا الفوز رفع طلائع الجيش رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر.
 

شكرا لمتابعتكم " الجونة يصعد للمركز الثالث.. والجيش يحقق الفوز الأول " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : التحرير الإخبـاري