بلاغ ضد ممدوح للنائب العام ضمن 7 قرارات من عمومية الزمالك
بلاغ ضد ممدوح للنائب العام ضمن 7 قرارات من عمومية الزمالك

كتب - مراسل مصراوي:

وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على تفويض مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء لتقديم بلاغ للنائب العام ضد ممدوح عباس الرئيس الأسبق.

وطلب رئيس نادي الزمالك من أعضاء الجمعية العمومية على تفويضه لتقديم شكوى ضد عباس بتهمة إهدار المال العام ولم تتم محاسبته.

وأضاف منصور خلال الجمعية العمومية التي عقدت بمقر النادي بميت عقبة، أن هناك بلاغات عديدة ضد عباس لكن لم يتم التحقق منها.

ووافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على نشر خطاب في الصحف القومية، للرئيس السيسي بشأن مخالفات ممدوح عباس الرئيس الأسبق.

الجمعية العمومية للزمالك وافقت أيضًا على تفويض مرتضى منصور بمطالبة وزير العدل بندب مستشار تحقيق في جميع قضايا نادي الزمالك المثارة حاليًا.

ووافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على اعتماد الميزانية الخاصة بالقلعة البيضاء عن السنة المالية المنقضية.

ووافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على تعديل لائحة النظام الأساسي الخاصة بالقلعة البيضاء، و أشارت الى بعض النقاط التالية:

عمل عضوية للسيدات اخوة الأعضاء اذا كانت مطلقة أو أرملة أو كانت بدون عمل، كما يجوز قبول تحويل عضويات الأقارب "شقيقات أو اشقاء العضو" إلى عضويات عاملة، وعمل عضوية للأب أو الأم دون الالتزام بسن الستين عام

اذا ارتكب أي عضو أو عضو مخالفة عن التعليمات المتبعة في النادي حتى وان كان رئيس النادي سيتم إيقافه، مع إعفاء أبناء وأسر الشهداء من رسوم التجديد والاشتراكات.

سادس القرارات التي وافقت عليها الجمعية العمومية كانت التجديد لمراقب الحسابات، بعدما تمت الموافقة على تعيين محمد سويلم مديرا تنفيذيا مع وضع راتب له.

ووافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على وضع أموال النادي في خزينة القلعة البيضاء، حيث أكد مرتضى منصور على وضع 205 مليون جنيه في البنك ووجدها النادي خمسة ملايين، والنادي به حاليًا 230 مليون وافقت الجمعية العمومية على وضع الأموال في الخزينة وعدم وضعها في البنك.

وكانت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية والغير عادية التى دعا لها مجلس القلعة البيضاء،لاعتماد الميزانية و للتصويت على اللائحة الجديدة، والتي انعقدت بالأمس واليوم ، أعلنت عن الأعداد التي قامت بالتشجيل في الجمعية وعددهم 19988 عضو.

جدير بالذكر أن النادي الأبيض قرر عقد جمعيتين عمومية عاديه والغير عادية لاعتماد الميزانية وتعديل اللائحة، رغم إعلان اللجنة الأولمبية بطلان إجراءات الجمعية.

شكرا لمتابعتكم " بلاغ ضد ممدوح للنائب العام ضمن 7 قرارات من عمومية الزمالك " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي