مصراوي يكشف.. اتحاد الكرة ينفذ كل مطالب صلاح.. واللاعب يطوي الصفحة
مصراوي يكشف.. اتحاد الكرة ينفذ كل مطالب صلاح.. واللاعب يطوي الصفحة

كتب - مراسل مصراوي:

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على تنفيذ كافة مطالب محمد صلاح نجم وهداف ليفربول الإنجليزي فيما يتعلق بمعسكرات المنتخب والأمور التي تخص حقوقه الإعلانية.

وأكدت مصادر لـ"مصراوي" أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أجرى اتصالاً هاتفياً باللاعب محمد صلاح وعده خلاله بتنفيذ كافة مطالبه من قِبل الاتحاد المصري.

وأبلغ الوزير ملك ليفربول بأن الموضوع انتهى عند هذا الحد، مشيراً إلى أن كل طلباته سيتم تنفيذها، مطالباً صلاح بعدم الحديث في هذا الأمر مجدداً.

ومن جانبه طوى محمد صلاح الصفحة التي أغضبته من الاتحاد المصري لكرة القدم انتظاراً لتنفيذ المطالب كما وُعِد، خاصة وأنه سيلتقي بالمسئولين عند انضمامه لمعسكر المنتخب القادم.

كما طلب وزير الشباب والرياضة من لاعب العم في إنجلترا أن يخبر وكيله الكولومبي رامي عباس بأن الأمور قد انتهت ويعلمه بالموافقة على المطالب كاملة.

محمد صلاح حضر حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في موناكو ليحصل على المركز الثالث في قائمة أفضل اللاعبين في أوروبا خلف لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو، وما زال ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم وجائزة الكرة الذهبية.

شكرا لمتابعتكم " مصراوي يكشف.. اتحاد الكرة ينفذ كل مطالب صلاح.. واللاعب يطوي الصفحة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي