محمد صلاح يكشف عن سر يستمتع به خلال المباريات
محمد صلاح يكشف عن سر يستمتع به خلال المباريات
ذكرت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية، عن أن نجم المنتخب المصري واللاعب الدولي المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، هو الجناح الأيمن والضلع الثالث المكمل لمثلث هجوم فريق ليفربول، المكون أيضًا من روبرتو فيرمينو وساديو ماني.

وفي حوار أجرته الصحيفة مع محمد صلاح، سألته إن كان يفضل الفوز بفارق ضئيل مثل واحد - صفر، أم التعادل 3 - 3؟، أجاب صلاح: "هذا يعتمد على طبيعة المباراة التي تلعبها، لأنه في بعض الأحيان يكون ضروريًا أن تفوز، ولو بنتيجة 1 - 0 لتستمر في البطولة، أما إن تعادلت؛ فربما تخرج منها، لكن في أحيان أخرى عندما لا تلعب مباراة حاسمة، فلا بأس أن تتعادل 3 - 3، والحقيقة أن كرة القدم ليست مجرد استعراض، وأحيانًا يكون من الضروري أن تفوز وكفى، لا يمكن أن أختار أحد البديلين".

ووجه الصحفي، سؤالًا آخر، إلى محمد صلاح، بدأه بتمهيد، قائلًا: "لقد قرأت أنك بدأت كمدافع، بينما أنت الآن هداف عظيم، هل نرى الآن أفضل ما لدى صلاح؟" لقد أجاب المدرب يورجن كلوب على هذا السؤال بالنفي.. إذا ما الذي تعتقد أنه يجب أن يتحسن لديك؟ وكيف تعمل على ذلك؟".

وكانت إجابة محمد صلاح: "آخر مرة لعبت في خط الوسط الدفاعي كنت بعمر 18 عامًا مع فريقي في مصر، لقد مر وقت طويل منذ ذلك الحين، أعتقد أن لدي أشياءً يتوجب عليّ تطويرها، فأنا أهتم بأدق التفاصيل التي يمكن أن تجعل مني لاعبًا أفضل، وأعمل بجد لتحقيقها، وأركز على أشياء معينة، وأحاول أن أصل بها إلى المستوى المثالي خلال التدريبات".

وأبدى الصحفي إلى محمد صلاح، ملاحظة، مفادها أنه يلعب بقدمه اليمنى بالأساس، ولكنه مع ذلك يستطيع اللعب بقدمه اليسرى، تمامًا مثل اللاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، فأجاب محمد صلاح: "أحيانًا ألعب بقدمي اليمنى، وأبدأ من الجهة اليمنى، لكن في أحيان أخرى ألعب في العمق، وهذا يغير زاوية رؤيتي للمباراة، لكني أحب هذا الأمر كثيرًا، أنا أحب كرة القدم على أي حال".

شكرا لمتابعتكم " محمد صلاح يكشف عن سر يستمتع به خلال المباريات " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صدى البلد