الشارقة يخسر من سموحة والبحريني يتعادل مع السعودي
الشارقة يخسر من سموحة والبحريني يتعادل مع السعودي

توجه عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي على الرعاية الكريمة لبطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي، وأثنى على تنظيم نادي الشارقة للبطولة في نسختها السابعة. وقال إن هذه البطولة أصبحت تقليداً سنوياً في الإمارة الباسمة، ورحب بالفرق المشاركة، وتمنى لها إقامة طيبة، وقال سعادتنا كبيرة في مجلس الشارقة الرياضي بالمشاركة الفاعلة في تنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية النوعية، التي تسهم في دعم أواصر الصداقة والمحبة بين أندية المنطقة.
ويذكر أن البطولة تقام على ملعب صالة نادي الشارقة الرياضي، وتختتم يوم 4 سبتمبر/أيلول الجاري، وارتاحت جميع الفرق، أمس، وتتواصل المباريات اليوم بمواجهتين حاسمتين تجمعان بين سموحة المصري والهدى السعودي في الخامسة والنصف، والأهلي البحريني مع الأهلي المصري في السابعة والنصف مساء.
وبالعودة السريعة إلى مباراتي، أول أمس، فقد شهدت ساحة البطولة التعادل الأول بين الهدى السعودي وشقيقه الأهلي البحريني (24-24)؛ بعد أن قدم الفريقان مباراة متكافئة شهدت تقدم الفريق السعودي في الشوط الأول (14-11)، وفي المباراة الثانية خسر الشارقة مستضيف ومنظم البطولة من سموحة المصري (18-22)؛ بعد أن قدم الفريقان مباراة رفيعة المستوى، انتهى شوطها الأول بتفوق أبناء الإسكندرية بفارق هدف (10 -9) وكان واضحاً تأثر فريق الشارقة بالمجهود البدني، الذي بذله اللاعبون في المباراة الأولى أمام الأهلي البحريني في ضربة البداية. وبنهاية مباراتي، أمس، يصبح ترتيب الفرق حتى نهاية الجولة الثانية على النحو التالي:- الشارقة في الصدارة برصيد 4 نقاط من مباراتين والأهلي المصري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وسموحة المصري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة والأهلي البحريني في المركز الرابع برصيد نقطتين من مباراتين والهدى السعودي في المركز الخامس برصيد نقطتين أيضاً من مباراتين.
يذكر أن البطولة تلعب بنظام الدوري من دور واحد وأدار مباراتي، أمس الأول، ثنائي التحكيم محمد ناصر ونبيل خميس وإسماعيل سالم وفاضل غلوم وعاونهم من الطاولة خميس العشر ونبيل عبدالله والمراقب جمال سيف الشامسي.

شكرا لمتابعتكم " الشارقة يخسر من سموحة والبحريني يتعادل مع السعودي " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : الخليج