رومينيغه يقضى على آمال ريال مدريد في ضم ليفاندوفسكي!
رومينيغه يقضى على آمال ريال مدريد في ضم ليفاندوفسكي!

كشف كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، حقيقة موافقة النادي على رحيل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحدث رومينيغه في تصريحات صحفية عن إمكانية التفريط في نجوم الفريق قائًلا: "لدينا فلسفة مختلفة تماما عن غيرها من الأندية، مع فرانك ريبيري كان لدينا هذه المشكلة الصغيرة عندما كان تشيلسي وريال مدريد يريدان الحصول على خدماته، أظهر فرانك أيضًا الرغبة الشديدة، لكننا أخبرناه أننا لن نبيعه. والآن هو واحد من أسعد لاعبي كرة القدم في العالم، لأنه وجد منزله في بافاريا وميونيخ، أعتقد أنه سعيد أيضًا لأننا اتخذنا هذا القرار بهذه الطريقة، مع اللاعبين يجب على المرء أن يظهر موقف واضح".


اقرأ أيضًا: مورينيو يرفض التخلي عن مدافع الفريق مقابل 31 مليون استرليني! 


وبسؤاله عن إذا كان هذا الأمر ينطبق على ليفاندوفسكي قال: "روبيرت أراد هو الآخر أن يُوجه نفسه، لكننا أخبرناه أننا لن نفعل ذلك، نحن راضون تمامًا عن اللاعب، هناك القليل من اللاعبين الذين يقارنون به في مركزه، لذا ليس من مصلحتنا أن نتركه".

وواصل رومينيغه حديثه قائلًا: "لا يهم إذا كان شخص ما سيضع 100 أو 150 مليون يورو علي الطاولة، منذ أن قررنا في فرانك 2008 أننا لن نفتح هذا الباب، الباب لن يُفتح، هذه هي عقيدتنا، أعلى جودة لدينا تحت تصرفنا في بايرن ميونخ".

lew_2_479847.jpg

وعن أسباب تجديد التعاقد مع الثنائي أريين روبين وفرانك ريبيري قال: " لم نقم بتجديد عقدهما عن طريق الصدفة، لقد ناقشنا أيضًا قرار التمديد لعام واحد، أمام يوفنتوس ومانشستر سيتي شاهدتم الجودة التي ما زالوا يمتلكونها، الهدف الثاني ضد مان سيتي كان قد أعدّ من قِبل فرانك ونفّذ من قبل روبين، لهذا الهدف ، هناك تأكيد واحد فقط، أنهما لاعبان بمستوى عالمي!"

واختتم رومينيغه حديثه قائًلا: "انضم إلينا واحد في عام 2007، والآخر في عام 2009، ليس من قبيل الصدفة أننا حققنا قفزة محلية وقارية منذ ذلك الحين".

شكرا لمتابعتكم " رومينيغه يقضى على آمال ريال مدريد في ضم ليفاندوفسكي! " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : Arabia Eurosport