النجوم فى مواجهة الطلائع على بتروسبورت الليلة
النجوم فى مواجهة الطلائع على بتروسبورت الليلة

يلتقى فى تمام الساعة التاسعة مساءً فريق النجوم "نجوم المستقبل سابقًا" مع طلائع الجيش بقيادة محمد حلمى، على استاد بترو سبورت فى الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز.

 

ويتمنى الجهاز الفنى للفريق العسكرى تحقيق فوز مهم فى البداية بعد الصفقات الجيدة التى ضمها فى الانتقالات الصيفية الأخيرة، منهم إسلام جمال وإسلام عبد النعيم ومحمد أبو المجد بوشا وكريم طارق، ويواجه فريق النجوم أزمة كبرى، حيث لم يتم التعاقد مع مدير فنى خلفًا لضياء السيد حتى الآن، ليدير المباراة محمد بركات وكريم حسن شحاتة، لحين التعاقد مع مدير فنى أجنى، حيث أكد محمد الطويلة رئيس نادى النجوم أنه بصدد التعاقد مع مدرب إسبانى خلال الأيام المقبلة ودعم الفريق صفزفه بخبرات لها دور فى الدورى الممتاز، فى مقدمتهم الهداف صلاح أمين والمدافع الصلب محمود فتح الله.

 

وصعد نجوم المستقبل للدورى الممتاز هذا الموسم، ويطمح فى الوصول إلى منطقة دافئة بالدورى والابتعاد عن شبح الهبوط مجددًا، كما يأمل فريق الطلائع فى مواصلة الزحف نحو المقدمة، حيث أنهى الموسم الماضى محتلاً المركز الثالث عشر.

شكرا لمتابعتكم " النجوم فى مواجهة الطلائع على بتروسبورت الليلة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع