أسوان يحصد 6 ملايين و500 ألف جنيه من القطبين
أسوان يحصد 6 ملايين و500 ألف جنيه من القطبين

نجحت سياسة نادى أسوان فى الفترة الأخيرة من ضم ناشئين وتسويقهم بمبالغ كبيرة لأندية القمة سواء الأهلى أو الزمالك، وإنعاش خزينة النادى بمبالغ مالية للتخلص من الأزمات المالية .

 

ففى الموسم الماضى قام النادى ببيع اللاعب الغانى رزاق سيسه مواليد 98 لنادى الزمالك مقابل 5 ملايين جنيه رغم تواجد اللاعب مع أسوان مده 6 شهور فقط، بعد قدومه من نادى إف سى مونانا الغانى .

 

وفى بداية هذا الموسم قام النادى بتكرار نفس التجربة ولكن هذه المرة مع نادى الأهلى بعد بيع الناشئ مصطفى البدرى صانع الألعاب بمبلغ مليون ونصف المليون جنيه، عقب شرائه من نادى كيما أسوان، ولعب مع الفريق الأسوانى موسم ونصف وتم بيعه بهذا المبلغ مع وضع بند فى العقد مع الأهلى يحق لأسوان الحصول على مليون ونصف المليون آخر لو شارك اللاعب مع الفريق فى 7 مباريات .

 

ويسعى النادى لتكرار تلك التجربة مع لاعبه الجديد "نبى سيلا" وهو مواليد 99 تم التعاقد معه لمدة 3 سنوات فى الميركاتو الصيفى الحالى، ويسعى النادى لتسويقه بشكل جيد خلال الموسم الجديد .ومن الجدير بالبذكر أن نادى أسوان ينافس بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد تحت قيادة مجدى عبد العاطى .

شكرا لمتابعتكم " أسوان يحصد 6 ملايين و500 ألف جنيه من القطبين " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع