ميدو يسخر من طريقة لعب الزمالك
ميدو يسخر من طريقة لعب الزمالك

انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك، أداء الفريق الأبيض، بعد تعثره في مستهل مشواره ببطولة الدوري المصري أمام بتروجيت بتعادل سلبي مساء الثلاثاء.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «الزمالك يخسر أول نقطتين في الدوري في مباراة لعب فيها الزمالك بطريقة رضا عبد العال، واحد واقف وكله طاير».

وأضاف نجم الزمالك السابق والمنتخب السابق: «وفِي مباراة قُطعت فيها الكهربا والحكم ادى وقت ضايع 5 دقايق في الدقيقة 100».

وعلق إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك والمنتخب الأسبق، على أداء الفريق الأبيض قائلًا: «الزمالك تأثر بشكل كبير بسبب غياب طارق حامد».

وغرد سعيد عبر حسابه على موقع «تويتر» قائلا: «طارق حامد غيابه مؤثر على أداء الزمالك في نصف الملعب، الروح غير متواجدة بالملعب في أداء لاعبي الزمالك».

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فريق بتروجيت، سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على ملعب الجيش الثالث بالسويس، في افتتاح بطولة الدوري الممتاز، ما ترتب عليه توقيع غرامة على لاعبي الفريق الأبيض قيمتها 100 ألف جنيه بقرار من مرتضى منصور رئيس النادي.

شكرا لمتابعتكم " ميدو يسخر من طريقة لعب الزمالك " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : التحرير الإخبـاري