صفقة خيالية.. ريال مدريد يواجه خطر خسارة نجم جديد
صفقة خيالية.. ريال مدريد يواجه خطر خسارة نجم جديد

كتب- عمر قورة:

يواجه ريال مدريد الإسباني خطر خسارة نجم جديد هذا الصيف بعد انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في الشهر الماضي.

وكشفت شبكة "سكاي" الإيطالية أن نادي إنتر ميلان بدأ اتصالاته من أجل الحصول على الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الجارية.

الصفقة تبدو صعبة جدًا حيث يتقاضى لوكا مودريتش 10 ملايين يورو كراتبي سنوي من ناحية، ولأنها تأتي بعد صدمة رحيل رونالدو عن "سانتياجو برنابيو".

كما أشارت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى رغبة مودريتش في الرحيل عن ريال مدريد في ظل رغبة إنتر ميلان في ضمه، من أجل استعادة لقب الكالشيو.

ويتواجد في صفوف النيراتزوري حاليًا ثلاثة لاعبين كرواتيين، وهم ايفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش بجانب الوافد الجديد شيمي فرساليكو قادمًا من أتلتيكو مدريد.

ويقضي أفضل لاعب في كأس العالم 2018 عطلته حاليًا مع زوجته في إيطاليا بقرية بورتو كيرفو، بعدما قاد كراوتيا لنهائي المونديال الذي خسره أمام فرنسا بنتيجة (4-2).

جدير بالذكر أن صاحب الـ32 عامًا انضم إلى ريال مدريد عام 2012 قادمًا من توتنهام الإنجليزي مقابل 30 مليون يورو، ويعتبر اللاعب من الأعمدة الرئيسية في خطط الميرينجي.

شكرا لمتابعتكم " صفقة خيالية.. ريال مدريد يواجه خطر خسارة نجم جديد " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي