طارق يحيى: بتروجت الأحق بالفوز وعنفت اللاعبين
طارق يحيى: بتروجت الأحق بالفوز وعنفت اللاعبين

قال طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجت إن فريقه كان يستحق الفوز على الزمالك، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الثلاثاء، على استاد الجيش بالسويس، في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الممتاز، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكشف يحيى في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده عقب انتهاء المباراة، عن قيامه بتعنيف اللاعبين في غرف الملابس بين الشوطين بسبب إهدار أكثر من فرصة للتهديف في الشوط الأول، موضحا أن التسرع والرعونة أضاعا فوزا سهلا على الفريق، لأنه لن يواجه الزمالك في هذه الحالة مرة أخرى، في ظل الأسماء الكبيرة التي يمتلكها الفريق، سواء في الملعب أو على مقاعد البدلاء لقناعته أنه لن يواجه الزمالك بهذه الحالة في أي مباراة مقبلة.

وعن طموحه مع بتروجت في الموسم الحالي، قال يحيى أنه يسعى للاستمرار في الدوري والابتعاد عن شبح الهبوط، وبرر ذلك بأن الفريق يضم 13 صفقة جديدة معظمها من دوري الدرجة الثانية، ولم تصل لحالة الانسجام الكاملة بالإضافة إلى قلة الخبرة، موضحًا أنه بدأ فترة الإعداد مبكرا حتى ينصهر اللاعبون مع بعضهم ويتحقق بينهم الانسجام.

وأوضح المدير الفني لبتروجت أنه قام بعملية تجديد شاملة للفريق قبل بداية الموسم، إذ قام بالاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين، مؤكدا أن عمرهم الافتراضي مع الفريق انتهى وقام بالتعاقد مع 13 صفقة جديدة أغلبهم لا يمتلكون خبرة اللعب في الدوري الممتاز، ومع ذلك ظهر الفريق البترولي بشكل جيد بسبب حالة الزمالك.

و تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فريق بتروجيت، سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على ملعب الجيش الثالث بالسويس، في افتتاح بطولة الدوري الممتاز، ما ترتب عليه توقيع غرامة على لاعبي الفريق الأبيض قيمتها 100 ألف جنيه بقرار من مرتضى منصور رئيس النادي.

شكرا لمتابعتكم " طارق يحيى: بتروجت الأحق بالفوز وعنفت اللاعبين " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : التحرير الإخبـاري