مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد
مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الصفقات الجديدة غابت عن الفريق الأبيض أمام بتروجيت، مشيرًا إلى أن الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم "جنش" كان المكسب الوحيد.

الزمالك استهل مبارياته في الدوري بالتعادل السلبي أمام مضيفه بتروجيت على ملعب الجيش بالسويس مساء الثلاثاء، في أول مباراة يخوضها السويسري كريستيان جروس مع الأبيض.

وقال مرتضى، في تصريحات إذاعية بعد نهاية المباراة: "محمود جنش كان المكسب الوحيد بعدما أثبت أنه حارس كبير، سعيد به بعدما حافظ على نظافة شباكه، كهربا أيضًا أدى بداية مميزة

وأضاف رئيس الزمالك: "تم خصم 100 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب، ليس لسوء الأداء لكن بسبب حالة الاستهتار بالفريق المنافس، لأن الفرصة التي تهدرها لن تعوضها".

وأوضح مرتضى منصور: "الفريق لم يعط المنافس قدره، واعتقد أنه قادرًا على تحقيق الفوز في أي وقت، وهو ما تسبب في الخروج بنتيجة التعادل، خاصةً أن الدوري يتمتع بفرق قوية هذا الموسم".

وأكمل: "الزمالك بدأ بالفريق القديم ولم يظهر من الصفقات الجديدة سوى حميد أحداد في الدقائق الأخيرة، اعتبرت تلك المباراة ودية لأنها في بداية الموسم بعدما خاض الفريق معسكرًا ضعيفًا في ألمانيا".

وتابع: "راضي عن الحالة البدنية التي ظهر بها الفريق مع المدرب الجديد الذي يعطي أدوارًا إضافية للمهاجمين بالتراجع والمدافعين بالتقدم، خاصة أن المباراة امتدت إلى 15 دقيقة بعد الوقت الأصلي".

وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا: "كنت أتمنى تواجد مدرب مصري مميز في الجهاز الفني مع جروس لنقص خبرة أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد، لكنها وجهة نظره وهيأت له المناخ المناسب".

شكرا لمتابعتكم " مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي