تردد قناة بيراميدز سبورت pyramids sports على النايل سات وكيفية ضبطه على الرسفير
تردد قناة بيراميدز سبورت pyramids sports على النايل سات وكيفية ضبطه على الرسفير

ننشر تردد قناة بيراميدز سبورت 2018 من خلال القمر الصناعي النايل سات، وكيفية استقبال أحدث القنوات الرياضية المصرية pyramids، لمتابعة مباريات الدوري المصري لهذا الموسم مجانا وبدون تشفير على بيراميدز، حيث تنطلق القناة الفضائية بيراميدز سبورت تردد 2018 في عرض برامجها الخميس 2 أغسطس الجاري، عقب أن تم التعاقد مع باقة من أشهر المعلقين والمحللين الرياضيين في عالم الرياضة، ولهذا نرفق تردد بيراميدز للرياضة على نايل سات.

تتضمن قناة بيراميدز الجديدة الرياضية مجموعة من الرياضيين المعروفين في الحقل الكروي، ومن أبرزهم مدحت شلبي، خالد الغندور، حسام حسن، أشرف قاسم، علي ماهر وغيرهم من النجوم المعروفين عالميا لتقديم البرامج الرياضية، على شاشة قناة بيرميدز سبورت 2018.

قناة بيراميدز تردد 2018

مباريات الدوري المصري الممتاز حصلت قناة بيراميدز pyramids 2018، على عرض 10 مباريات منها فقط باختيارها، علاوة على البث المباشر لعدد 5 مباريات أخرى في كأس مصر، كما ستعرض القناة بيراميدز سبورت الرياضية الجديدة باقة متنوعة من برامج رياضية.

متابعة قناة بيراميدز سبورت تي في من خلال ترددها الجديد على نايل سات، تتيح للمشاهد العربي عامة الاستمتاع بمباريات الدوري المصري 2018 بكافة تفاصيله، من حيث مواعيد مباريات الدوري، ترتيب هدافي دوري الممتاز ومعرفة ترتيب الفرق المشاركة.

ضبط تردد قناة بيراميدز سبورت PYRAMIDS TV

يرتقب أن تذاع مباريات نادي بيرميدز الرياضي ضمن الدوري المصري على قناة بيرميدز TV الجديدة، وتجدر الإشارة إلى أن قناة الأهرام سبورت قد تكون منافسا الأن لقناة النيل الرياضية، حيث كانت النيل للرياضة هي الناقلة لمباريات الدوري المصري بشكل رسمي.

برومو الإعلان الثاني لقناة بيرامدز الجديدة

استقبال التردد الجديد لقناة بيراميد المصرية الفضائية 2018، يمكن من خلال القمر الصناعي النايل سات على 11334 أفقي، ومعدل ترميز  27500، حيث يتم ضبط الريسيفر الخاص بكم على هذه الترددات ومتابعة المباريات والبرامج الرياضية التي تعرضها القناه.

شكرا لمتابعتكم " تردد قناة بيراميدز سبورت pyramids sports على النايل سات وكيفية ضبطه على الرسفير " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : ثقفنى