10 عبارات مهينة لمضيفات الطيران..تجنيها
10 عبارات مهينة لمضيفات الطيران..تجنيها

كتبت- نرمين الجلاد:

يشعر الكثير من المسافرين بالضيق وعدم الراحة خلال سفرهم لمسافات طويلة بالطائرة، ويفقدون صبرهم ومن الممكن أن يفرغوا غضبهم بطريقة أو بأخرى بوجه العاملات أو المضيفات على الطائرة، حسب ما جاء في وكالة الأبناء الروسية"سبوتنيك"

لذلك نقدم لكم أكثر 10 عبارات تثرن غضب العاملين على متن الطائرة دون أن يشعر المسافر.

1-ستيوارديس: يعتبر هذا المصطلح الإنجليزي قديم وغريب، لذا يجب التوقف عن استخدامه، وبخاصة عندما تكون على متن خطوط طيران أجنبية.

2-ابتسمي: عدم الطلب من المضيفات على الطائرة الابتسام بطريقة فجة، فلا تعرف ما الذي واجهه هؤلاء الأشخاص خلال يومهم، بالإضافة لأنها تعتبر كلمة غير لائقة للأشخاص العاديين.

3-لقد سمحوا لي في آخر رحلة: الطلب من المضيفة الجلوس في آخر الطائرة، فهذا عمل الموظف.

4-أحتاج الذهاب إلى الحمام قبل الإقلاع: طلب الذهاب للحمام قبل الإقلاع وخاصة بعد إضاءة الضوء المخصص بالالتزام بالجلوس خلال مرحلة الإقلاع.

5-السؤال حول تأخر الإقلاع: المضيفات لسن الشخص المعني بهذا الأمر، ولكن دائما ما يحاولون تهدئة المسافرين بأجوبة تريحهم.

6-ما أنواع المشروبات لديكم؟: عادة ما تخبر المضيفات المسافرين بأسماء المشروبات المتاحة، فلا يجب طلب مشروب لم يذكره الموظف الأمر الذي يؤدي لتأخير عمله عن باقي المسافرين.

7-احضر لي: الطلب بشكل فظ.

8-هل يمكنك مساعدتي في رفع حقيبتي؟:إذا قررت عدم شحن حقيبتك واصطحابها معك على متن الطائرة، فعليك التأكد أنك تستطيع رفعها بنفسك، لأن وضع حقائبك في الخزانة العلوية ليس من وظائف المضيفة.

9-هل يمكنك مراقبة أطفالي؟:مضيفات الطائرة لسن جليسات أطفال، وظيفتهن هي الحفاظ على أمن الركاب.

10-سأضع الهاتف على وضع الطيران خلال دقيقة.

شكرا لمتابعتكم " 10 عبارات مهينة لمضيفات الطيران..تجنيها " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي