للعزاب فقط.. طرق مبتكرة للاحتفال بالفالنتين
للعزاب فقط.. طرق مبتكرة للاحتفال بالفالنتين

قد يعتقد الكثير أن الاحتفال فى عيد الحب يقتصر فقط على «الكابلز» ولكن فى الحقيقة يمكن لـ«السينجل» الاحتفال به بأشكال وطرق متعددة، حتى تمنح نفسها راحة ومكافأة جيدة، فهى أيضا تستحق.

وهنا يوجد العديد من الطرق للاحتفال، فيمكنك على سبيل المثال:

- الذهاب لعطلة قصيرة فى ذلك اليوم بمفردك.. تخلصى من ضغوط العمل فى هذا اليوم، واكتشفى مكانا جديدا يمكنك الاستمتاع فيه بالهدوء والاستراحة.

- عبرى عن حبك لمن تحبين حولك، سواء من أصدقائك المقربين أو من عائلتك.. يمكنك تقديم الهدايا البسيطة والرمزية لهم فى هذا اليوم.

- يمكنك فى هذا اليوم دعوة مجموعة من أصدقائك المقربين السناجل على العشاء أو الغذاء وقضاء اليوم معاً والاستمتاع بمشاهدة فيلم أو أحد الأغانى المميزة.

- تقدم الكثير من أماكن الشراء عروضا وخصومات فى هذا اليوم، فيمكنك قضاء هذا اليوم فى التسوق وشراء ما تحبيه.

- يمكنك أن تختارى زوجين مقرّبين منكِ، أختك وزوجها مثلاً، واعرضى عليهما استضافة أطفالهما فى هذا اليوم، أو دللى والدتك ووالدك فى هذا اليوم.. ليس هذا فقط بل يمكنك الذهاب لأحد مراكز الاسترخاء والعناية بالبشرة للقيام بجلسة «spa» رائعة ومميزة تجددين بها بشرتك ونفسك.

- وأخيراً، يمكنك شراء هدية لنفسك فى هذا اليوم مثل علبة شوكولاتة أو بعض الزهور لإضفاء مظهرك على منزلك وغرفتك.

شكرا لمتابعتكم " للعزاب فقط.. طرق مبتكرة للاحتفال بالفالنتين " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم