الفالنتين في المنزل.. خطوات بسيطة يمكنك تنفيذها
الفالنتين في المنزل.. خطوات بسيطة يمكنك تنفيذها

أفكار لتقديم عشاء رومانسى وحالم فى الفالنتين.. أمر رائع ومميز لشريكك، قد تجدين أن الفكرة تقليدية، وأنه لا داعى لتنفيذها.. ولكن فى الحقيقة هى أمر مميز وسيسعد شريكك، خاصة أنه يمكنكم تجديد الحب فى هذه الليلة الخاصة.

فالبداية اتركِ الأبناء عند أحد الأقارب أو الأصدقاء واجعلى المنزل خالياً، ومن ثم حضرى قائمة من أغانيكم المفضلة، ويُفضل تلك التى تذكركم بالعديد من اللحظات الرومانسية والخاصة التى تجمعكم معاً، ومن ثَم يمكنك تحضير مائدة مميزة وخاصة فى هذا اليوم، وذلك بأن يتم تزيينها بأفضل المفروشات لديكِ ومن ثم إعداد طعام مميز وبسيط تتشاركا فيه معاً.

تعتبر الشموع من الأمور الرائعة جداً، ولها العديد من الأشكال والأحجام المختلفة والروائح المتعددة التى يمكنك الاختيار منها.. اختارى ما تجدينه مناسبا ويساعد على الاسترخاء وإضفاء جو خاص وحميمى.

هذه المناسبة خاصة ومميزة، لذلك عليكِ اختيار ملابس تترك أثرا جيدا وتبهر شريكك فى هذا اليوم، ولكن عليك أن تختاريها بعناية، وأن تكون بسيطة وأنيقة.

شكرا لمتابعتكم " الفالنتين في المنزل.. خطوات بسيطة يمكنك تنفيذها " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم