«لاك هونج» الفيتنامية تقدم عرضًا بمهرجان دمنهور للفلكلور
«لاك هونج» الفيتنامية تقدم عرضًا بمهرجان دمنهور للفلكلور

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدمت فرقة «لاك هونج» الفيتنامية، عرضاً مساء السبت، على مسرح أوبرا دمنهور ضمن عروض اليوم الثانى لمهرجان دمنهور الدولى السادس للفلكلور.

وافتتحت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، والمهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، والدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية مهرجان دمنهور الدولي السادس للفولكلور، مساء الجمعة، والذى يقام بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، ويستمر لمدة 9 أيام متصلة حتى السبت 7 أبريل بمشاركة 18 فرقة من 9 دول عربية وأجنبية هي نيجيريا وإندونيسيا وفيتنام والصين وسيريلانكا والبرازيل ولبنان والأردن وتونس بالإضافة إلى مصر.

وتضمنت عروض الفرقة رقصات من الفولكلور الفيتنامى، والذى يعبر عن الثقافة الفيتنامية الفريدة من المرتفعات وحتى منطقة الدلتا في فيتنام، بما تشمله من أنواع مختلفة من الموسيقى مثل موسيقى الآلات الموسيقية والغناء الفولكلورى والموسيقى الشعائرية والرقصات التقليدية، وقدمت كذلك عرضاً من تراث فيتنام المعترف به في منظمة اليونسكو.

شكرا لمتابعتكم " «لاك هونج» الفيتنامية تقدم عرضًا بمهرجان دمنهور للفلكلور " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم