وزيرا النقل والسياحة يشهدان توقيع عقد تشغيل خط ملاحى سياحى بين أسوان وأبو سمبل اليوم
وزيرا النقل والسياحة يشهدان توقيع عقد تشغيل خط ملاحى سياحى بين أسوان وأبو سمبل اليوم

يشهد اليوم الأحد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، ورانيا المشاط وزيرة السياحة، توقيع عقد تشغيل  الخط الملاحى النهرى السياحى أسوان / أبوسمبل، بين هيئة وادى النيل للملاحة النهرية وإحدى الشركات السياحية.

 

وكان الدكتور محمد عبدالعاطى، وزير الموارد المائية والرى،  استقبل الدكتور عبدالعظيم محمد على رئيس الهيئة العامة للنقل النهرى، وذلك للتباحث حول الاعمال المشتركة بين وزارة الموارد المائية والرى ووزارة النقل.

 

وتناول الاجتماع سبل مشاركة هيئة النقل النهرى فى فاعليات Cairo Water Week من خلال جلسة خاصة للنقل النهرى بمصر، وذلك لعرض أنشطة الهيئة وسبل تطوير النقل النهرى بمصر وتعظيم دوره فى حجم النقليات ودعم الاستثمار والمستثمرين فى هذا المجال كذلك توضيح دوره الهام فى الربط الملاحى ما بين الموانى البحرية والموانى النهرية الداخلية على طول مجرى نهر النيل والاستعداد لمشروع الربط الملاحى بين البحر المتوسط وبحيرة فيكتوريا.

 

شكرا لمتابعتكم " وزيرا النقل والسياحة يشهدان توقيع عقد تشغيل خط ملاحى سياحى بين أسوان وأبو سمبل اليوم " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع