إبراهيموفيتش يفتتح مشواره الأميركي: هدف خرافي
إبراهيموفيتش يفتتح مشواره الأميركي: هدف خرافي

قاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه الجديد لوس أنجليس غالاكسي الأميركي إلى فوز مثير على فريق لوس أنجليس فوتبول، وذلك بعد تسجيله واحداً من أجل الأهداف في موسم 2017-2018، الذي قد يترشح لجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف.

وتقدم فريق لوس أنجليس فوتبول عن طريق اللاعب كارلوس فيلا الذي سجل هدفين في الدقائق (5 و26)، قبل أن يُسجل دانييل ستيريس عن طريق الخطأ في الدقيقة 48. لكن فريق لوس أنجليس غالاكسي قلب الطاولة في الشوط الثاني، وسجل الهدف الأول عن طريق سيبستيان ليتغيت في الدقيقة 61. ثم أضاف اللاعب كريس بونتيوس الهدف الثاني في الدقيقة 73.

اقــرأ أيضاً


لكن ما فعله النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد ذلك أثار جنون الجماهير والمعلقين، وذلك حين سجل واحداً من أجمل أهداف الدوري الأميركي لكرة القدم، إذ خطف كرة في وسط الملعب وسددها مباشرةً نحو المرمى من مسافة نحو 50 متراً من فوق الحارس المتقدم.

ولم يكتفِ السويدي بهذا القدر، بل سجل هدف الفوز في الدقيقة 90 من اللقاء، ليمنح فريق لوس أنجليس غالاكسي فوزاً مثيراً (4 – 3) بعد أن كان متأخراً بثلاثة أهداف نظيفة.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم " إبراهيموفيتش يفتتح مشواره الأميركي: هدف خرافي " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : العربى الجديد