عيد الحب: المزيد من الأغاني
عيد الحب: المزيد من الأغاني
انتهى الفنان اللبناني  أخيراً من تسجيل أغنية جديدة من أجل طرحها في عيد الحب المقبل، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبية، وتوزيع طوني سابا، يأتي ذلك تزامناً مع وضعه للمسات النهائية على أغنيات ألبومه الجديد لطرحه خلال الأيام المقبلة، ويقدمه باللهجتين المصرية واللبنانية.
فيما يستعد الفنان المصري ، لتصوير فيديو كليب "قصة حب"، الذي يجمعه بالمطربة التونسية وصال فاضل، والأغنية من كلمات محمد محيي، وألحان أشرف سالم، وتوزيع أحمد مجدي، وإخراج سيف الساحر، ومن المقرر أن يتم تصويرها بعد يومين.
ويعرض للمناسبة نفسها فيديو كليب جديد للفنانة اللبنانية رزان مغربي من كلمات أحمد يوسف، وألحان وتوزيع أحمد عاطف.
فيما تطرح الفنانة المصرية آية عبد الرؤوف أغنية بعنوان "مش رجل"، وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.
وتقدم الفنانة اللبنانية دينا حايك أغنية "متغرب حبيبي" من ألحان حمد العماري وتوزيع إسماعيل تركي.
كما صور الفنان العراقي كاظم الساهر، أغنية جديدة على طريقة الفيديو الكليب في لبنان وستطرح تزامنا مع عيد الحب.
وقد كشف الفنان اللبناني فضل شاكر عن موعد طرح أحدث أغانيه "حبيتك"، حيث إنه من المقرر أن تطرح الأغنية في عيد الحب المقبل، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان وتوزيع علي أباظة، وهو ما يتوقع أن يثير جدلاً كبيراً نظراً إلى الملف القضائي الخاص بشاكر.
وقررت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي طرح ألبومها الجديد "100 وجع" في عيد الحب، وذلك بعد غياب 3 سنوات عن الساحة الغنائية.
يضم الألبوم 11 أغنية منها 7 أغنيات تتغنّى بها باللهجة المصرية، بجانب ثلاث أغنيات لبنانية ومشروع أغنية باللهجة العراقية.
اقــرأ أيضاً

وفي المناسبة نفسها تطرح الفنانة شذى حسون أغنية جديدة لها بعنوان "واعر"، فيما تستعد الفنانة اللبنانية نجوى كرم لتسجيل أغنية جديدة لها خلال الفترة الحالية، لتطرحها في عيد الحب لتكون الأغنية الأولى لها مع شركة روتانا بعد قرار العودة مؤخرًا.

شكرا لمتابعتكم " عيد الحب: المزيد من الأغاني " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : العربى الجديد