سقوط 3 عصابات لترويج «المخدرات» في القليوبية
سقوط 3 عصابات لترويج «المخدرات» في القليوبية

ألقت مديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات، القبض على 3 عصابات لترويج «الحشيش والهيروين» فى بنها والعبور وشبرا الخيمة، حيث تم التحفظ على المتهمين والمخدرات وتولّت النيابات المختلفة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارًا من العميد يحيى راضى، رئيس مباحث القليوبية، يفيد بقيام مكتب مكافحة المخدرات بشن حملة مكبرة، حيث تمكنت مباحث مركز بنها من ضبط «كمال. ا. ع - 35 سنة» عاطل، و«محمد. ا - 25 سنة»، والسابق اتهام كل منهما فى 3 قضايا سلاح ومخدرات، وبحوزتهما بندقية خرطوش وكمية من الطلقات و50 جرام هيروين، ومبلغ مالى بقصد الإتجار، والسلاح النارى بقصد الدفاع عن النفس.

كما تمكّن المقدم أحمد عبدالعليم، رئيس مباحث قسم العبور، من القبض على تشكيل عصابى يضم عاطلين «إ. م - 29 سنة»، و«أحمد. ع - 32 سنة»، وبحوزتهما فرد خرطوش و200 جرام حشيش، و500 جنيه، متحصل بيع.

وفى شبرا الخيمة، ألقى العميد صموئيل عطاالله، مأمور قسم أول، والقوة المرافقة له، القبض على عاطلين كوّنا تشكيلًا عصابيًا تخصص فى الاتجار فى الحشيش، حيث ألقى القبض على «محمد. ر - 21 سنة»، و«أحمد. ن - 36 سنة»، وبحوزتهما 180 جرام حشيش، ومبلغ مالى.

شكرا لمتابعتكم " سقوط 3 عصابات لترويج «المخدرات» في القليوبية " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم