ما هو الحد الأدنى من التمارين التي تحتاجها للبقاء بصحة جيدة؟
ما هو الحد الأدنى من التمارين التي تحتاجها للبقاء بصحة جيدة؟

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر موقع «abc.net» في دراسة عن اللياقة البدنية والصحة العامة، أنه بينما يقوم بعضنا بوضع أهداف كبيرة للتمارين في بداية العام، يسعى آخرون ببساطة إلى وضع الحد الأدنى اللازم للبقاء بصحة جيدة.

إذا كانت أهدافك في اللياقة البدنية لهذا العام هي ببساطة لدرء اعتلال صحتك والحفاظ على اللياقة البدنية اليومية، فقد تتساءل: ما مقدار التمارين التي تحتاجها حقًا؟

ووفقا للدراسة فأنه طُلب من أربعة خبراء، الإجابة عن هذا السؤال، وكانت الإجابة كالتالي:

ــ الحد الأدنى: من ساعتين ونصف ساعة من التمارين المعتدلة، أو ساعة ونصف ساعة التمارين عالية الكثافة، في الأسبوع للبقاء في صحة جيدة. (من الناحية المثالية، يمكنك القيام بذلك مرتين).

ــ التمارين المعتدلة: هي تلك التي تتطلب بعض الجهد مثل المشي السريع، وركوب الدراجات بسرعات معتدلة، وركوب الخيل والسباحة وتنس الطاولة أو الرقص.

ــ عالية الكثافة: هي تلك التي تجعلك تتنفس بصعوبة، وتشمل التمارين الرياضية وركوب الدراجات السريعة والركض والعديد من الرياضات التنافسية.

شكرا لمتابعتكم " ما هو الحد الأدنى من التمارين التي تحتاجها للبقاء بصحة جيدة؟ " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم