أبرز ما قاله هنيدي في مع صاحبة السعادة "تفاصيل 3 ايام في الساحل"
أبرز ما قاله هنيدي في مع صاحبة السعادة "تفاصيل 3 ايام في الساحل"

حل الفنان محمد هنيدي ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "dmc" احتفالًا بليلة رأس السنة.

الوطن تقدم لكم أبرز ما قاله هنيدي:

قال الفنان محمد هنيدي، إن بداية دخوله لعالم المسرح كان من خلال جملة في مسرحة "الدكتور زعتر"، من إخراج الراحل سيد راضي، وكان بطولة الفنانة هالة فاخر ومجدي إمام.

وأضاف "هنيدي"، خلال حواره في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، على قناة "DMC": "كان مشهد بمثل فيه إني عبيط، زي مشهد بتاع البيان التالي بتاع الجبنة اللي عملت بيها دور فلاحي وأنا لابس الجلابية".

محمد هنيدي عن أول مشهد له على المسرح: "مثلت دور واحد عبيط"

سرد الفنان محمد هنيدي، أمنياته في العام الجديد 2019، حيث قال إنه يتمنى نجاح المسرحية الجديدة "3 أيام في الساحل" وأن تنال إعجاب الجماهير، وأن تظهر فرق مسرحية أخرى على الساحة من أجل إحياء هذا الفن.

محمد هنيدي يسرد أمنياته في 2019

وجه الفنان محمد هنيدي، الشكر والتقدير للفنان أشرف عبدالباقي، على تمهيده لعودة المسرح من جديد من خلال "مسرح مصر".

محمد هنيدي يشكر أشرف عبدالباقي: "فتح نفسنا على المسرح"

قدمت الإعلامية إسعاد يونس، للفنان محمد هنيدي، مشروب "مُغات" على الهواء، خلال استضافتها له في برنامج "صاحبة السعادة"، عبر قناة "DMC".

وقال "هنيدي": "أنا بموت في المُغات، بعشقة"، ضاحكًا: "بشربه من غير ما نولد، بس فيه ناس كتير متعرفش يعني إيه مُغات".

محمد هنيدي: بعشق "المغات".. "بنشربه من غير ما نولد"

قال الفنان محمد هنيدي إن الجيل الحالي حٌرم من المسرح وأنهم سيعودوا له مرة أخرى.

ووجه خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "dmc" الشكر للفنان أشرف عبدالباقي: "رجع المسرح وبشكل مختلف وناجح وطلع مواهب جديدة ومعملش فراغ وإحنا وراه إن شاء الله".

محمد هنيدي يشكر أشرف عبدالباقي: رجع المسرح وبشكل مختلف

قال الفنان محمد هنيدي إنه بعد عرض مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل" في القاهرة سيجري جولة خارجية لعرضها في عدد من دول العالم.

وكشف هنيدي تفاصيل مسرحيته الجديدة حيث تحكي المسرحية عن عصابة يتزعمها هنيدي وتذهب العصابة لسرقة منزل ثم يجلسوا مع أصحاب هذا المنزل لحل مشكلة لديهم وتتوالى الأحداث في شكل كوميدي، مؤكدًا أن عرض المسرحية سيبدأ في 10 يناير المقبل.

 محمد هنيدي يكشف تفاصيل مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل"

 

 

 

 

 

 

شكرا لمتابعتكم " أبرز ما قاله هنيدي في مع صاحبة السعادة "تفاصيل 3 ايام في الساحل" " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة الوطن