وزير الكهرباء لـ"اليوم السابع": أعد المواطنين بخدمة أفضل فى 2019
وزير الكهرباء لـ"اليوم السابع": أعد المواطنين بخدمة أفضل فى 2019

أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن العام الجديد سيشهد تطورًا ملحوظًا فى مستوى الخدمة المقدمة للمواطن سواء الفنية أو الإدارية يشعر به المواطن قائلا: "أعد المواطنين بخدمة أفضل فى 2019"ّ.

وأضاف شاكر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن خطة تطوير شبكات نقل وتوزيع الكهرباء من المقرر أن تنتهى خلال العام الجديد، لافتًا إلى أن التطوير الذى تم إدخاله على الشبكة القومية للكهرباء يعد الأضخم فى تاريخ القطاع سواء من حيث إضافة أو إحلال وتجديد لوحات توزيع ومحولات كهرباء وأكشاك كهرباء بجميع أنحاء الجمهورية.

وأوضح شاكر، أنه يعلم أنه ما زال هناك بعض المواطنين يعانون من أخطاء بفواتير الاستهلاك لأن العنصر البشرى ما زال يحول بين المشترك وبين القضاء نهائيًا على أخطاء الفواتير، موضحًا أن الوزارة نجحت فى فترة وجيزة فى تركيب 6 ملايين و800 ألف عداد مسبوق الدفع حتى الآن وهو ما ساهم إلى حدٍ ما فى خفض نسب شكاوى المواطنين من فاتورة الاستهلاك.

 

 

شكرا لمتابعتكم " وزير الكهرباء لـ"اليوم السابع": أعد المواطنين بخدمة أفضل فى 2019 " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع