قبل التهرب الضريبي.. أزمات في حياة دوللي شاهين
قبل التهرب الضريبي.. أزمات في حياة دوللي شاهين

أزمة جديدة، واجهت الفنانة دوللي شاهين، مساء الإثنين، حيث تم إصدار حكم ضدها، بالحبس لمدة عام، بتهمة التهرب الضريبي، ويأتي ذلك بالتزامن مع سفرها إلى العاصمة الأردنية عمان، من أجل إحياء حفل رأس السنة بفندق جراند حياة عمان.

أزمات عدة واجهت "دوللي" على مدار عام 2018، إذ أنها لم تكن الأزمة الأولى في حياتها على مدار العام المنصرم، وترصد "الوطن" أبرزها في التقرير التالي:

- تغيير الديانة

مطلع العام الماضي، نُشرت وثيقة منسوبة إلى السفارة اللبنانية بالقاهرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها اعتناق دوللي شاهين، الإسلام، لكنها ارتدّت عنه واعتنقت المسيحية مجددًا. 

نشر مستند رسمي يؤكد أن الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، اعتنقت الإسلام ولكنها ارتدت عنه وتحولت إلى المسيحية، حيث فُسر ذلك بأنها كانت تسعى للطلاق من زوجها.

ونفت "دوللي" تلك الأخبار، بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت لها صورة عبر حساباتها الشخصية، في منزلها وخلفها "الصليب"، الذي يرمز للديانة المسيحية، دون أن تعلق بأي كلمات أخرى.

- يا حلو صبح

في يونيو الماضي، أعادت "دوللي" غناء أغنية "يا حلو صبح" للفنان محمد قنديل، وألحان محمد الموجي، الأمر الذي تسبب في هجوم شديد عليها، حيث قال اللواء مجدي مرسي، ابن الشاعر الراحل مؤلف الأغنية، إن الأمر يتعلق برقي الأمم واحترام الدستور الذي نص على حماية الحقوق الفكرية والأدبية، واحترام القوانين، والتراث، وأجهزة الدولة المكلفة بأعمال رقابية تمنع ما أسماه بـ"مثل هذه المهازل"، قائلًا: "أي حد يغني زي ما هو عاوز، وغير السرقة، في تشويه الكلام والأداء ومصاحبة الأغاني بمشاهد مصورة لا تليق مع مضمونها أو الذوق العام".

- اعتزال الفن

غابت "دوللي" عن الساحة الفنية مؤخرًا، الأمر الذي جعل البعض يعتقد أنها اعتزلت المجال، حيث نفت تلك الادعاءات، وقالت في حوار تلفزيوني لها، إنها مرت بأزمات نفسية جعلتها تأخذ قرارًا بالابتعاد عن الفن وعزل نفسها عن الناس، موضحة أن ما مرت به من اكتئاب هو ما دفع الناس إلى إطلاق شائعات بأنها اعتزلت واتجهت للترانيم في الكنيسة، ولكن كل ما قيل شائعات لا أساس لها من الصحة، مُشيرة إلى أن ابنتها "نور" هي من ساعدتها على تجاوز حالتها النفسية السيئة.

شكرا لمتابعتكم " قبل التهرب الضريبي.. أزمات في حياة دوللي شاهين " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة الوطن