شاهد.. "مباشر قطر" تعرض تقرير إهانة الفرنسى إيمانويل ماكرون لتميم بن حمد
شاهد.. "مباشر قطر" تعرض تقرير إهانة الفرنسى إيمانويل ماكرون لتميم بن حمد

عرضت "مباشر قطر"، تقريرًا يبرز فضائح تنظيم الحمدين، حيث رفض الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون هدايا تميم بن حمد أمير قطر، ولا يزال مسلسل فضائح تنظيم الحمدين بقطر مستمرًا لأنه لا يتراجع عن سياساته الفاشلة ولن يتخلى عن إستراتيجيته المعتمدة على تقديم الرشاوى ومحاولات شراء الذمم لخدمة مصالحه الخاصة البعيدة عن مصالح الشعب القطرى الذى يعانى الأمرين من نظام يهدر أموال شعبه .

وقالت قناة "مباشر قطر"، إن الفضيحة الجديدة أن النظام القطرى لا يجد سبيلاً أمامه إلا المال والإعلام لتحقيق أهدافه التخريبية وتجميل صورته السيئة التى بات الجميع يعرفها وهى دعم وتمويل الإرهاب وزعزعة الأمن والاستقرار فى المنطقة العربية والتى كانت سببًا رئيسيًا فى إعلان دول الرباعى العربى الداعية لمكافحة الإرهاب مقاطعة تنظيم الحمدين بقطر دبلوماسيا وتجاريا فى 5 يونيو عام 2017.

وأوضح التلفزيون التابع للمعارضة القطرية، أنه لم تكن هذه الفضيحة الأولى من نوعها إذ أهدى أمير قطر تميم بن حمد طائرة فخمة تبلغ قيمتها 500 مليون دولار إلى الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بجانب مسلسل رشاوى قطر لـ "فيفا" لاستضافة مونديال 2022، إلى جانب الأموال المهدرة لدعم التنظيمات المسلحة فى دول القرن الأفريقى وليبيا والعراق وسوريا واليمن فهل يتراجع النظام الحاكم عن سياساته الفاشلة.

 

شكرا لمتابعتكم " شاهد.. "مباشر قطر" تعرض تقرير إهانة الفرنسى إيمانويل ماكرون لتميم بن حمد " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع