برلمانية " الشعب الجمهورى" : قانون الاجراءات الجنائية بمقدمة الاولويات فى 2019
برلمانية " الشعب الجمهورى" : قانون الاجراءات الجنائية بمقدمة الاولويات فى 2019

قال اللواء محمد صلاح أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، إن الحزب لديه العديد من الأولويات يسعى إلى تحقيقها فى عام 2019 ، لافتا إلى أنه سيتم بحث تنظيم عدد من المؤتمرات واللقاءات التثقيفية بهدف توعية المواطنين أهمية اجراءات الاصلاح الاقتصادى وكيفية مساندة الدولة المصرية فى هذه الفترة.

وأضاف أبو هميله فى تصريح لـ" اليوم السابع" أنه على المستوى التشريعى والبرلمان فإن حزب الشعب الجمهورى جهز عدد من التشريعات الهامة والعاجلة التى يهدف إلى انجازها خلال عام 2019 ، داخل مجلس النواب وعرضها على الجلسة العامة ومن أبرزها أن الحزب انتهى من إعداد تعديل تشريعى لقانون الاجراءات الجنائية سيتم تقديمه إلى البرلمان.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى ،أن الهيئة البرلمانية لديها اهتمام أيضا بوضع حلول للمشاكل القومية الاستراتيجية على مستوى الدولة والتى تعتبرا تحديا كبيرا يتطلب التكاتف لحله وعلى سبيل المثال ظاهرة أطفال الشوارع والزيادة السكانية التى تعرقل مسيرة التنمية.

 

 

شكرا لمتابعتكم " برلمانية " الشعب الجمهورى" : قانون الاجراءات الجنائية بمقدمة الاولويات فى 2019 " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع