أبطال العالم يجتمعون في فريق ياباني
أبطال العالم يجتمعون في فريق ياباني

أعلن فريق فيسيل كوبي الياباني التعاقد مع النجم الإسباني ديفيد فيا، بعد أن أنهى مسيرته مع فريق نيويورك سيتي، ليبدأ رحلة جديدة في الملاعب الآسيوية، وهذه المرة إلى جانب أبطال العالم ونجوم سبق أن لعب معهم في الدوري الإسباني.

وسينضم فيا إلى كل من الإسباني أندريس إنييستا والألماني لوكاس بودولسكي في فريق فيسيل كوبي، ليكون الفريق قد جمع ثلاثة لاعبين ممن حققوا لقب كأس العالم في السابق، وهم نجوم قادرون على صناعة الفارق في المباريات بسبب الموهبة المُميزة التي يمتلكونها.

وحقق أندريس إنييستا لقب المونديال في جنوب أفريقيا عام 2010، عندما سجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة النهائية في مرمى هولندا ومنح الذهب للمنتخب الإسباني. في وقت حصد زميله ديفيد فيا اللقب العالمي في نفس النسخة أيضاً.

اقــرأ أيضاً

أما الألماني لوكاس بودولسكي فحقق لقب المونديال مع منتخب "المانشافت" في بطولة كأس العالم 2014، عندما تفوقت ألمانيا في المباراة النهائية على الأرجنتين بهدف نظيف سجله ماريو غوميز في الوقت القاتل، وهو اللقب الوحيد لبودولسكي مع منتخب بلاده قبل الاعتزال.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انتقال ديفيد فيا إلى فريق فيسيل كوبي وأشاروا إلى أن ثلاثة أبطال عالم سيلعبون في فريق واحد وسيقدمون لوحات كروية مُميزة في المباريات المقبلة، فهل يستقطب الفريق الياباني نجوماً وأبطال عالم آخرين في المستقبل؟

شكرا لمتابعتكم " أبطال العالم يجتمعون في فريق ياباني " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : العربى الجديد