خليفة بن زايد: الحفاظ على روح الاتحاد يظل دوما هدفنا الاستراتيجي الأسمى
خليفة بن زايد: الحفاظ على روح الاتحاد يظل دوما هدفنا الاستراتيجي الأسمى

أكد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، اليوم السبت، أن الثاني من ديسمبر "اليوم الوطني للإمارات" يوم خالدٌ ومناسبةٌ مجيدةٌ يستلهم منها العبر ويستمد منها القوة ويستحضر منها السيرة العطرة للوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإخوانه الآباء المؤسسين.

وقال خليفة في كلمة له بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ47 لليوم الوطني الإماراتي: "نحتفل اليوم بذكرى عزيزة وغالية لإعلان اتحادنا وتأسيس دولتنا بعدما كانت حلماً في الصدور وأملاً في الضمائر ثم أصبحت واقعاً مضيئاً لمواطنينا ولمنطقتنا ولأمتنا بل وللعالم بأكمله".

وأضاف: "إن بلادنا تعيش اليوم واحدةً من أعظم لحظاتها التاريخية، إذ تحظى بحكومة رشيدة تُشرِك المواطنين في صنع قراراتها ورسم سياساتها، وتملك بُنًى تحتية متطورة وخدمات صحيةِ وتعليميةِ وسكنيةِ عالية الجودة ومؤسسات عدلية وأمنية ودفاعية عالية الكفاءة والجاهزية، وأسست لمجتمع منفتح حريص على تمكين المرأة وتعزيز دور القيادات الشابة".

وتابع: "إن الحفاظ على روح الاتحاد يظل دوماً هدفنا الاستراتيجي الأسمى، والذي نعمل على إنجازه برؤية متماسكة موحدة وغايات واضحة محددة وسياسات تنموية وتطويرية شاملة، وأن دولتنا انتقلت في يُسرٍ من (مرحلة التأسيس) إلى (مرحلة التَّمكين)".

شكرا لمتابعتكم " خليفة بن زايد: الحفاظ على روح الاتحاد يظل دوما هدفنا الاستراتيجي الأسمى " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق