قرار النيابة بشأن مأذون اقتحم فصلًا بـ«طبنجة» وهدد بقتل طفل ضرب نجله بالدقهلية
قرار النيابة بشأن مأذون اقتحم فصلًا بـ«طبنجة» وهدد بقتل طفل ضرب نجله بالدقهلية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة المنزلة تحت إشراف المستشار خالد خضر، المحامي العام لنيابات شمال المنصورة الكلية، السبت، حبس مأذون شرعي 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة البلطجة وبث الرعب والرهبة في نفوس تلاميذ مدرسة المنزلة للتعليم الأساسي«1» وحيازة سلاح ناري وتهديد مدير المدرسة ووكيلها مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

ألقت مباحث الدقهلية، مساء الجمعة، القبض على مأذون اقتحم فصل أول ابتدائى بمدرسة بسلاح نارى بطبنجة وهدد طفلا بالقتل بحجة اعتدائه على نجله بالضرب في اليوم السابق.

كان اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، الأربعاء الماضي، بإقتحام «السيد. ح» مأذون شرعى وولى أمر التلميذ عبدالرحمن بالصف الأول بمدرسة المنزلة للتعليم الأساسى (1) فصل نجله بالمدرسة ورفع سلاح «طبنجة» مهددا بقتل زميل نجله بحجة أنه اعتدى على نجله بالضرب في اليوم السابق، وقال مهددا «هأشيل ابنى مسدس وأخليه يقتل اللى يضربه» مما تسبب في إثارة الذعر والرعب في نفوس تلاميذ الفصل الذين لايتخطى عمرهم 6 سنوات.

وأكد شهود العيان أن ولى الأمر دخل المدرسة مسرعا وإتجه لفصل نجله ثم أشهر سلاحه وهو يهدد بقتل أي تلميذ أو مدرس يعتدى على نجله وقال» أناهأشيل ابنى سلاح علشان يقتل اللى يضربه سواء كانوا تلاميذ أو مدرسين وعقب تجمهر المدرسين فر هاربا.

شكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته وتمكن مساء اليوم الجمعة من القبض على ولى الأمر المتهم وأرشد بمعرفته عن السلاح المستخدم بالواقعة وتبين أنه طبنجة صوت تحمل أجزاء من سلاح نارى ويمكن استخدمها كسلاح نارى.

وقال المتهم في محضر الشرطة إنه كان يريد تخويف الطفل وتهديده فقط حتى لا يعتدى على نجله مرة ثانية، تحرر محضر بواقعة الضبط وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

وأكدت تحقيقات مديرية التربية والتعليم بالدقهلية «أنه في صباح الأربعاء الموافق 28 نوفمبر توجه ولى أمر التمليذ عبدالرحمن ا.، بالصف الأول الابتدائي إلى مدرسة المنزلة للتعليم الاساسي وأشهر السلاح في وجة العاملين بالمدرسة والتلاميذ أثناء صعودهم الفصول بعد طابور الصباح بغرض بث الرعب والرهبة في نفوس التلاميذ بسبب ما نما إلى علمه ضرب ابنه من أحد من زملائه مشهرا سلاحه النارى في وجة مدير المدرسة ووكيل المدرسة واثنين من المعلمين بالمدرس».

وأكد التقرير أن ولي الأمر قال«اعطى ابنى السلاح يأخد حقه بيه» وعندما وجه له اللوم والتوبيخ من قبل المدير والمعلمين لاذ بالفرار هاربا خارج المدرسة.

شكرا لمتابعتكم " قرار النيابة بشأن مأذون اقتحم فصلًا بـ«طبنجة» وهدد بقتل طفل ضرب نجله بالدقهلية " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم