جمارك بورسعيد تضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من البانجو
جمارك بورسعيد تضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من البانجو

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الإدارة العامة للمنافذ الجمركية بجمارك بورسعيد برئاسة الأستاذ جمال نصار، مدير عام الإدارة بالتنسيق مع شرطة المنافذ، من ضبط محاولة تهريب كمية من نبات البانجو المخدر الممنوع حيازته أوتعاطيه أو استيراده أو تصديره طبقا لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته.

وبناء على إخبارية مشتركة السيد حسن مدير إدارة المنافذ الجمركية بالتنسيق بين إدارة منفذ الشاحنات الجمركى ومباحث المنفذ بوجود معلومات مفادها إعتزام ف. أ. ع سائق سيارة قلاب رقم د م ب 637 تهريب وإخفاء كميات المواد المخدرة داخل جسم السيارة.

وتم ترقب وصول السيارة للمنفذ وتشكيل لجنة جمركية أمنية مشتركة لتفتيش السيارة من سمير عبدالفتاح والأستاذ خليل العسيلى مديرى الوردية، وعند وصول السيارة لمنفذ الشاحنات الجمركى تم تفتيشها فتبين وجود بها 180 لفافة سوداء بلاصق بيج وزن اللفافة 2.250 كيلو جرام تقريبا بوزن إجمالى حوالى 405 من نبات البانجو المخدر مخبأة بمخزن بصدر السيارة القلاب وتحت سرير السائق.

قرر يسرى رجب، رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد، اتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على السيارة والمضبوطات واحالة المتهم للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

يأتى هذا تنفيذا لتعليمات الأستاذ السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهريب.

شكرا لمتابعتكم " جمارك بورسعيد تضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من البانجو " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم