أمين شباب "المصريين الأحرار": مسابقة "شباب المصريين" أظهرت أفكارا مبتكرة
أمين شباب "المصريين الأحرار": مسابقة "شباب المصريين" أظهرت أفكارا مبتكرة

أكد أحمد مشعل، امين شباب حزب «المصريين الأحرار» ،ان الحزب بدأ فى تلقى أوراق المشاركين فى المسابقة التشجيعية الكبرى للشباب التى أطلقها الحزب. تحت عنوان «شباب المصريين».

 

ولفت فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن المسابقة تستهدف إلقاء الضوء على شباب نجحوا فى تحقيق أفكار خدمية بمحيط دوائرهم أفادت المجتمع وأيضا تشجيع الشباب على العمل التطوعى والعمل العام سواء سياسى أو تنموى أو نقابى دون انتظار أى عائد، وتحفيز وتكريم المتميزين منهم لإبراز مجهوداتهم وتكريمهم لدورهم فى خدمة الوطن، من ثم التأهل للفوز بدرع شباب المصريين للتميز فى العمل العام وجوائز أخرى. 

 

وأشاد " مشعل"، بالأفكار التى قدمت للحزب والتى تسعى لأن تكون البيئة المحيطة بهم أفضل وهى تحل محل دور المحليات فى ظل غيابها بالوقت الحالى، مؤكدا أن ذلك دور الحزب فى تسليط الضوء على هذه الأفكار والسعى لتسويقها طالما تفيد المجتمع وليس الدائرة وحدها وتعميمها بجميع المحافظات. 

 

 

ودعا أمين شباب حزب المصريين الأحرار الشباب بمختلف الدوائر للمشاركة، لافتا أن الحزب لازال يتلقى الأوراق على أن تخرج نتيجة المسابقة نهاية ديسمبر. 

 

واوضح "مشعل"، أن أعمال المسابقة يشارك بها كافة شباب الحزب وفكرتها تعود لأحد الشباب بأمانة كفر الشيخ والحزب قرر تعميما على جميع المحافظات. 

 

 

يذكر أن إجراءات التسجيل للمتسابقين تبدأ عن طريق ملء الاستمارة التى طرحتها الأمانة عبر صفحة "شباب حزب المصريين الأحرار" و صفحة" حزب المصريين الأحرار" بموقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك، للشباب المصريين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18: 40 عامًا بشرط تحقيق إنجازا فى المحاور السابقة.

 

ويشهد ختام المسابقة احتفالية كبرى بمقر الحزب الرئيسى لتكريم الفائزين بحضور الدكتورعصام خليل – رئيس الحزب وعددا من رموز العمل العام فى مصر.

 

شكرا لمتابعتكم " أمين شباب "المصريين الأحرار": مسابقة "شباب المصريين" أظهرت أفكارا مبتكرة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع