افتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الأقصر
افتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الأقصر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، حفل افتتاح بطولة العالم الـ13 لرفع الأثقال للمكفوفين التي تقام في مدينة الأقصر خلال الفترة من 13 إلى 16 ‪نوفمبر.

وشهد حفل الافتتاح تنظيم طابور عرض للاعبين المشاركين والأطقم الفنية للدول المشاركة، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الفنية والفلكلورية.

وشارك في الحفل كل من رئيس الاتحادين المصري والأفريقي لرياضة المكفوفين الدكتور أحمد عوين، ورئيس اللجنة البارالمبية المصرية الدكتورة حياة خطاب، ومساعد وزير الشباب والرياضة عمرو حداد، ورئيس لجنة رفع الأثقال بالاتحاد الدولي لرياضات المكفوفين نظام دودو، وعدد من قيادات الاتحادات المصرية والإفريقية والدولية لرياضة المكفوفين، بالإضافة إلى ممثلي وفود الدول المشاركة.

ورحب المحافظ بالرياضيين ووفود الدول المشاركة على أرض محافظة الأقصر، مشيرا إلى أن الرياضيين من متحدي الإعاقة هم أصحاب عزيمة وهمم عالية قد لا تتوفر لدى بعض الأصحاء، مؤكدا على استعداد محافظة الأقصر على استضافة كافة الفعاليات الرياضية المحلية والعالمية بما يساهم في تقديم رسائل إيجابية عن حالة الأمن ودعم حركة السياحة في المحافظة.

شكرا لمتابعتكم " افتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الأقصر " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم