النتائج الأولية لانتخابات الغرف السياحية بعد غياب 27 شهرًا
النتائج الأولية لانتخابات الغرف السياحية بعد غياب 27 شهرًا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتهت غرفة شركات السياحة ووكالات السفر من انتخابات مجلس الإدارة بعد غياب 27 شهرا، وشهدت غرفة الشركات منافسة قوية بين قائمة المستقبل والمرشحين المستقلين.

استمر فرز الأصوات حتى الساعات الأولى من صباح الخميس، وحسب النتائج الأولية حصل المرشح حسام الشاعر على 475 صوتا، وأحمد إبراهيم على 445 صوتا، وعلاء الغمري على 384 صوتا في فئة الشركات ذات حجم أعمال فوق العشرين مليون.

وفاز بفئة الشركات تحت العشرين مليون، باسل السيسي بـ451 صوتا، ويسري السعودي بـ461 صوتا، وعلى المانسترلي بـ324 صوتا، ونادر عياد بـ463 صوتا ممثلا عن شركات السياحة فئة ج، فيما فاز فرج شرابي عن شركات الخدمات السياحية فئة ب بالتزكية.

وتعلن النتيجة بشكل رسمي في غضون ساعات من مقر اللجنة العامة بالعباسية وفقا لقرار اللجنة المشرفة على الانتخابات، وتصدر الدكتورة رانيا المشاط، وزير السياحة، قرارا بتعيين 4 من أعضاء الجمعية العمومية في مجلس إدارة الغرفة.

شكرا لمتابعتكم " النتائج الأولية لانتخابات الغرف السياحية بعد غياب 27 شهرًا " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم