آخرهم الإماراتية بدرية أحمد.. فنانات خلعن الحجاب لأسباب متباينة
آخرهم الإماراتية بدرية أحمد.. فنانات خلعن الحجاب لأسباب متباينة

فاجأت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد جمهورها بخلع الحجاب بعد ارتدائها له لمدة 5 أشهر، حسبما نشرت في مقطع مصور عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، طالبة من محبيها عدم سؤالها عن أسباب اتخاذها لهذا القرار الذي وصفته بالأخير.

وتنشر "الوطن" 5 حالات لفنانات خلعن الحجاب بعد ارتدائهن له، ما أثار عاصفة من الجدل وقت اتخاذهن لهذا القرار.

حلا شيحة:

فجأة ودون مقدمات، خلعت الفنانة حلا شيحة حجابها معلنة عودتها إلى التمثيل مجددا بعد فترة ابتعاد دامت 12 عاما، وهو ما عرضها لانتقادات عديدة من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، رغم إعلانها في تصريحات منسوبة إليها بأنها ليست ضد الحجاب، ولكن خلعها له قرار شخصي منها.

 

شاهيناز:

أعلنت ارتدائها الحجاب عام 2008، رافضة إحياء حفلات زفاف مختلطة بين الجنسين، مؤكدة أنها لن تُقدم سوي الأغنيات الإسلامية والوطنية، بحسب تصريحاتها آنذاك.

وارتدت شاهيناز الحجاب لمدة 9 أعوام، قبل أن تقرر خلعه وتعود إلى الغناء مجددا، وأرجعت سبب ارتدائها له إلى مرورها بحالة نفسية سيئة بالتزامن مع إنجابها لطفلها.

موناليزا:

لا أحد ينسى دورها في فيلم "همام في امستردام"، التي قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان محمد هنيدي، وتوقع الجميع انطلاقة فنية لها بعد ظهورها بمستوى مميز، ولكنها أعلنت اعتزالها الفن قبل 10 أعوام، وهاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهرت موناليزا مرتدية للحجاب في لقاءات تليفزيونية، ولكنها سرعان ما ظهرت دونه بعد عودتها إلى مصر، حيث أعلنت اشتياقها إلى الفن والتمثيل، ولكنها لم تشارك في أعمال فنية حتى الآن.

شكرا لمتابعتكم " آخرهم الإماراتية بدرية أحمد.. فنانات خلعن الحجاب لأسباب متباينة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة الوطن