بالفيديو| في لقاء قديم.. حمدي قنديل يكشف كواليس زواجه من نجلاء فتحي
بالفيديو| في لقاء قديم.. حمدي قنديل يكشف كواليس زواجه من نجلاء فتحي

"أنا هتجوزك النهاردة"، هكذا فاجأت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، الإعلامي الراحل حمدي قنديل، برغبتها في الزواج منه بعد تعدد اللقاءات بينهما عام 1992، ليرد عليها قنديل قائلا، "عظيم عظيم".

ولم يخف قنديل شعوره بالصدمة حينها، وذلك عند استضافته في برنامج "ممكن" للإعلامي خيري رمضان قبل 4 سنوات، ولكنه سرعان ما تدارك صدمته بينه وبين ذاته حينما شعر بأنه من حقها الكشف عن مشاعرها نحوه، إلا أنه سألها عن موقفها حال عدم رغبته في تنفيذ مطلبها، فردت عليه حينها، "مكنتش هتستاهل الثقة اللي وضعتها فيك".

ولم تترك نجلاء مساحة أمام قنديل للتفكير، حيث سألته، "معاك بطاقة شخصية؟"، ولم يكن الأخير يمتلكها في هذا التوقيت، فطالبته بالحضور إلى منزلها، في تمام الخامسة مساء ومعه جواز سفره، ليتم عقد قرانهما ومراسم الزواج.

وكشف قنديل، خلال المقابلة، أن ابتعاد نجلاء عن التمثيل كان بمحض إرادتها، رغم أنه كان رافضا لهذا القرار نظرا لانشغاله المستمر في عمله الإعلامي، حيث أجرى محاولات عديدة معها ولكنها باءت بالفشل.

وأشار الإعلامي الراحل إلى أنه استأذن زوجته في نشر كواليس زواجهما بمذكراته التي حملت عنوان "عشت مرتين".

شكرا لمتابعتكم " بالفيديو| في لقاء قديم.. حمدي قنديل يكشف كواليس زواجه من نجلاء فتحي " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة الوطن