قائد ميلان يثأر...سجل في مرماه وصنع الفوز بالوقت الضائع
قائد ميلان يثأر...سجل في مرماه وصنع الفوز بالوقت الضائع
قاد المدافع  فريق  إلى الفوز على ضيفه ، بعد أن تمكن من الثأر وتسجيل هدف الفوز في المباراة المؤجلة التي جمعته بينهما، ضمن منافسات الأسبوع الأول في  لكرة القدم على ملعب "سان سيرو".

وخطف المدافع أليسيو رومانيولي الأضواء وبشدة، بعد أن استطاع تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، إذ كانت تشير النتيجة إلى التعادل بهدف لكل منهما، لكن قائد ميلان، استغل الكرة المرتدة من حارس المرمى، ليضع الكرة في شباكه، عبر تسدية من خارج منطقة الجزاء مرت فوق شباك الحارس الروماني يونوت رادو، الذي لم يستطع فعل شي للكرة في الدقيقة (91).

اقــرأ أيضاً

وأسكت أليسيو رومانيولي انتقادات الجماهير الحاضرة في المدرجات أو رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تسجيله لهدف في مرماه عن طريق الخطأ، بالدقيقة (56)، من عمر الشوط الثاني، ليأخذ بثأره الشخصي، ويثبت نفسه كقائد لفريق ميلان الإيطالي.

وانتهت المباراة بفوز ميلان على جنوى، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليرفع أبناء المدرب جينارو غاتوزو، رصيدهم إلى 18 نقطة، بالمركز الرابع في ترتيب أندية الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزهم في خمس مباريات، وثلاث تعادلات، وخسارتين أمام نابولي، والجار اللدود إنتر ميلان.


شكرا لمتابعتكم " قائد ميلان يثأر...سجل في مرماه وصنع الفوز بالوقت الضائع " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : العربى الجديد