"صحة البرلمان" تتواصل مع الحكومة لمتابعة مبادرة الرئيس للقضاء على C
"صحة البرلمان" تتواصل مع الحكومة لمتابعة مبادرة الرئيس للقضاء على C

 قال النائب الدكتور سامى المشد، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، ونائب محافظة المنوفية، إن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للقضاء على فيروس c، تحت شعار "100 مليون صحة"، مبادرة إنسانية وخطوة جيدة وطيبة من القيادة السياسية، ولابد من تضافر كل الجهود لتنفيذها، حتى يتم علاج كل مرضى فيروس سى والوقاية منه.

وأضاف "المشد"، لـ"اليوم السابع"، أن هناك ضرورة لتضافر جهود الجميع لإنجاح هذه الحملة لتكون مصر خالية من فيروس سى، مشيرا إلى ضرورة توعية المواطنين وحثهم على التحليل والكشف عليهم، معتبرا أن التوعية مسئولية الجميع نواب وأجهزة تنفيذية ووسائل الإعلام ودور العبادة من خلال قيام الأئمة والخطباء بالتعريف بالحملة بالمساجد وكذلك الكنائس.

ولفت النائب سامى المشد، إلى أن لجنة الشئون الصحية بالبرلمان ستتواصل مع وزارة الصحة لمتابعة تنفيذ الحملة وإيفادها بالبيانات والمعلومات الخاصة بها، مؤكدا أن نواب البرلمان سيكون لهم دور بالمشاركة فى الحملة ووجود قوافل طبية لإجراء مسح وعمل فحص للمواطنين.

شكرا لمتابعتكم " "صحة البرلمان" تتواصل مع الحكومة لمتابعة مبادرة الرئيس للقضاء على C " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع