«قابل» الدكتور ألفونس.. العروسة التى تنافس فاهيتا
«قابل» الدكتور ألفونس.. العروسة التى تنافس فاهيتا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فى مطلع العام الماضى ظهرت عروسة على شكل رجل مسن، يدعى الدكتور ألفونس، استطاعت فى وقت قصير أن تجذب اهتمام الجميع، بفضل الأداء الكوميدى، والغناء بل وتوقع البعض أن تحل العروسة مكان الأبلة فاهيتا- العروسة الشهيرة التى ظهرت فى السنوات الأخيرة وحققت انتشاراً كبيراً.

وحققت أغنية «الشتا جاى» للدكتور ألفونس نجاحاً كبيراً على مواقع وسائل التواصل الاجتماعى بل وقارنها البعض بأغنية الأبلة فاهيتا الشهيرة «ميستاهلوشى» والتى صدرت عام 2014.

وعلى الرغم من تدشين صفحة «دكتور ألفونس» منذ سنوات، واحتوائها على فيديوهات حول هذه الشخصية، إلا أنها لم تحقق الانتشار الذى حققته الأغنية الأخيرة «الشتا جاي»، والذى يبشر بإمكانية تحقيق نجاح أشبه بالنجاح الذى حققته «أبلة فاهيتا» فى البداية.

ووصل عدد المتابعين على الصفحة الرسمية للدكتور ألفونس إلى 58 ألف مشترك، وشهدت الصفحة حالة من الجدل بسبب وجود بعض الايحاءات الصريحة للشتائم، ووصل الأمر إلى سخرية البعض من كتابات وتعليقات الصفحة حيث قال محمد.م ساخرا: «متحترم نفسك يا جدو أنت كبرت» فيما علق حسين.أ: «أنت كبرت على الكلام ده يا جدو».

وحققت أيضاً أغنية OH I LOVE YOU انتشاراً كبيراً بعد النجاح الذى حققته أغنية الشتا جاى حيث ظهرت العروسة وهى تعزف وتقوم بعمل عروض راقصة.

شكرا لمتابعتكم " «قابل» الدكتور ألفونس.. العروسة التى تنافس فاهيتا " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم