نائب بولاق الدكرور يؤكد تشكيل لجنة لمتابعة أزمة انقطاع المياه بالجيزة
نائب بولاق الدكرور يؤكد تشكيل لجنة لمتابعة أزمة انقطاع المياه بالجيزة

قال النائب محمد إسماعيل، أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، ونائب دائرة بولاق الدكرور، إن أزمة مياه الجيزة تحظى باهتمام بالغ من قبل الحكومة، ولكن الأمر يتعلق بتوفير اعتمادات مالية، بالإضافة لتلك الموجودة فى الموازنة العامة، وهذا ما ستسعى إليه خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح نائب بولاق الدكرور بالجيزة، لـ"اليوم السابع"، أن لجنة الإسكان ستشكل لجنة مصغرة لمتابعة تنفيذ تطوير وإحلال وتجديد وإنشاء المحطات بالمحافظة التى من شأنها القضاء على الأزمة، والمتفق مع الحكومة على أن يتم الانتهاء من بعض المحطات فى 30 ديسمبر المقبل والبعض الآخر فى شهر أبريل 2019.

 

وأكد أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن هذه الأزمة يجب أن تكون بمثابة جرس إنذار للحكومة بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لعمل الإحلال والتجديد لشبكات المياه والصرف الصحى على مستوى الجمهورية، وأن تكون من ضمن أولويات الحكومة فى الموازنات المقبلة، قبل أن يتحول الأمر لكارثة حقيقية يصعب معالجتها فيما بعد.

 

شكرا لمتابعتكم " نائب بولاق الدكرور يؤكد تشكيل لجنة لمتابعة أزمة انقطاع المياه بالجيزة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع