وكيل "محلية البرلمان" يطالب بتعيين 3 نواب جدد لمحافظ الجيزة
وكيل "محلية البرلمان" يطالب بتعيين 3 نواب جدد لمحافظ الجيزة

أشاد النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بتعيين نواب للمحافظين فى الحركة الجديدة، مؤكدًا أنها خطوة على الطريق الصحيح لتوزيع الاختصاصات المسئولة، والإسراع فى وتيرة العمل داخل كل محافظة.

 

وقال وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لـ"اليوم السابع"، إن محافظة الجيزة من المحافظات الكبرى على مستوى الجمهورية، وبها العديد من الملفات والقضايا التى تستوجب توزيع الاختصاصات بين عدد من نواب المحافظ، وعدم الاقتصار على نائب واحد فقط.

 

وأكد الحسينى، ضرورة تقسيم محافظة الجيزة لأربعة قطاعات مثل محافظة القاهرة، وبالتالى لابد من تعيين ثلاثة نواب جدد، بالإضافة للنائبة الحالية، متابعًا: الجيزة لا تقل عن القاهرة فى الملفات والقضايا العالقة التى تستوجب فريق عمل متكامل على أرض الواقع، مشيرًا إلى تقسيم المحافظة لأربعة قطاعات يأتى فى إطار تحقيق تنمية حقيقة للإنسان المصرى، وذلك تنفيذًا لتوصيات القيادة السياسية الحريصة على بناء الإنسان المصرى، مؤكدًا أن نواب المحافظين يجب أن يتمتعوا بصلاحيات مسئولة.

شكرا لمتابعتكم " وكيل "محلية البرلمان" يطالب بتعيين 3 نواب جدد لمحافظ الجيزة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع