مختار نوح عن جماعة الإخوان: تعيش حالة من المرض.. ولم يعد لها قيادة
مختار نوح عن جماعة الإخوان: تعيش حالة من المرض.. ولم يعد لها قيادة

قال مختار نوح، المفكر السياسى وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن الشائعات التى تروجها جماعة الإخوان وأنصارهم داخليا وخارجيا للضغط على الدولة المصرية، يؤكد حالة المرض التى تعيش فيه الجماعة فى الوقت الحالى، مؤكدًا أن أى قرار أو إنجازات تنفذ، تقوم الجماعة بالتشكيك فيها من أجل التأثير على الرأى العام.

 

وأضاف عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة تعيش حاليًا حالة من التفكك والانشقاقات الداخلية، فلم تصبح الجماعة خارجيًا كما هى فى السابق، فهناك العديد من التأثيرات التى شهدتها الجماعة داخليًا تسبب فى حدوث حالة التفكك الداخلى.

 

وتابع، أن الجماعة فشلت فى كل خطواتها التى تتخذها من أجل التأثير على الدولة المصرية، وحاولت بالعديد من الطرق المحاولة على إفشال المؤسسات لدرجة أنها دافعت عن قتيل الأطفال فى الدقهلية بشائعات أن الأمن تسبب فى ذلك، فهل من المعقول أن ندافع عن قتيل وباعترافات؟!.. فالجماعة حاليًا فقدت كل شىء.

 

 

 

 

 

شكرا لمتابعتكم " مختار نوح عن جماعة الإخوان: تعيش حالة من المرض.. ولم يعد لها قيادة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع