المتهمة بالظهور في فيديو إباحي مع مخرج شهير: لم يخبرني بتصوير العلاقة
المتهمة بالظهور في فيديو إباحي مع مخرج شهير: لم يخبرني بتصوير العلاقة

ينظر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، غدا الأربعاء، تجديد حبس سيدة أعمال، بسبب ظهورها في فيديوهات إباحية وانتشارها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع مخرج شهير، وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وذكرت السيدة "م.أ" في تحقيقات النيابة أنها متزوجة من الشخص الذي ظهر معها في الفيديو، وغير مسئولة عن تسريب الفيديو، وأضافت أنها فوجئت بانتشار الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي، ولا أعلم أنه كان يقوم بالتصوير أثناء علاقتي معه.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، قد تمكنت من ضبط سيدة الأعمال للتحقيق معها، بعد تسريب فيديوهات إباحية لها، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها.

ورحلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أمس الأول، الفنانتين "م.ف" و"ش.أ" المتهمين بالظهور في فيديوهات جنسية، وانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، لإيداعهما داخل سجن النساء بالقناطر.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر أول برئاسة المستشار ماجد جمال، قد جدد أمس حبس الفنانتين" ش.أ" و"م.ف" 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهم بنشر الفسق عقب ظهورهم في فيديوهات جنسية.

شكرا لمتابعتكم " المتهمة بالظهور في فيديو إباحي مع مخرج شهير: لم يخبرني بتصوير العلاقة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق