ضبط مرتكبي واقعة سرقة مبالغ مالية من شركة في مدينة نصر
ضبط مرتكبي واقعة سرقة مبالغ مالية من شركة في مدينة نصر

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة في تحديد وضبط مرتكبى واقعة سرقة مبالغ مالية، من داخل إحدى الشركات بمدينة نصر وتم إعادة المسروقات.

تبلغ لقسم شرطة أول مدينة نصر من المدعو "محمود . ع . م" 35 عاما، مالك شركة خامات طباعة، باكتشافه سرقة مبالغ مالية بلغت "800 ألف جنيه، و4 آلاف دولار، و3400 يورو" من داخل مقر الشركة- الكائن بدائرة القسم، وتبين وجود آثار عنف بنافذة دورة المياه.

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة (عامل سابق بالشركة، عاطل)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقرر العامل أنه نظراً لسابقة عمله بالشركة وعلمه باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية كبيرة بداخلها اتفق مع العاطل على ارتكاب الواقعة، وأرشدا عن كامل المبالغ المالية المستولى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

شكرا لمتابعتكم " ضبط مرتكبي واقعة سرقة مبالغ مالية من شركة في مدينة نصر " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق