ضياء رشوان ورفعت رشاد يعلنان ترشحهما على مقعد نقيب الصحفيين
ضياء رشوان ورفعت رشاد يعلنان ترشحهما على مقعد نقيب الصحفيين

أعلن ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ضياء رشوان، ورفعت رشاد، عضو محلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، ترشحهما على مقعد نقيب الصحفيين في انتخابات التجديد النصفي للنقابة المقرر عقدها مارس المقبل.

وقال "رشوان" في بيان أصدره منذ قليل: "زميلاتي وزملائي الكرام أعضاء نقابة الصحفيين العريقة، يشرفني كعضو في جمعيتكم العمومية الموقرة أن أتقدم لنيل ثقتكم الغالية مرشحا لموقع نقيب الصحفيين".

وأضاف "من أجل لم شمل نقابتنا، وإنقاذ مهنتنا، وطريقنا لتحقيق هذا هو الحرية والمهنية والمسؤولية، وفقنا الله معا".

من جهته، أعلن رفعت رشاد، عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، عن قرار ترشحه عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك".

كان عبد الحميد سلامة، نقيب الصحفيين، قد نفى في تصريحات صحفية صباح أمس الخميس، ماتردد عن انسحابه من السباق الانتخابي، فضلا عن عدم تأكيده حسم قرار ترشحه بعد.

وقال: "أنا الآن في مقر النقابة، وافتتحت مع مساعد وزير العدل مكتبا للشهر العقاري، ويوم السبت سيتم توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي بخصوص مستشفى الصحفيين".

واستطرد: "الحديث عن زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا أمر سابق لأوانه، إنه في حالة إعلان قراره بالترشح سيكون هناك برنامجا واضحا"، مضيفا أنه يعكف على إعداد برنامجه الانتخابي، وسيعلنه حال الترشح رسميا".

شكرا لمتابعتكم " ضياء رشوان ورفعت رشاد يعلنان ترشحهما على مقعد نقيب الصحفيين " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق